أكرم القصاص

حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تبالغ فى الغيرة

الخميس، 07 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تبالغ فى الغيرة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب من أصعب الشخصيات التى قد تتعامل معهم، فهو شخص غامض إلى حد كبير، يحب الاحتفاظ بأموره لنفسه، ولا يحب مشاركتها مع أى شخص مهما بدا قريبا منه، لأن لديه أزمة ثقة تجعله لا يثق فيمن حوله بأى حال، خاصة إذا تأكد من قيامهم بالكذب أو خداعه ولو لمرة واحدة، ومن مشاهير برج العقرب الفنان الراحل أحمد زكى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

حاول أن تتسم بالعدل في التعامل مع أعضاء فريقك، حتى لا يصاب بعضهم بالإحباط، ولا تسمح لمشاعرك أن تدفعك لاتخاذ مواقف غير منصفة، لأن ذلك مع الوقت سيتسبب في فشلك إداريا.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

المبالغة فى مشاعر الغيرة تجاه حبيبك سيتسبب فى توتر العلاقة بينكما، لأنها ستولد شعورا لديه بعدم ثقتك فيه، لذلك حاول التحكم في مشاعرك، إذا كنت حريصا على استمرار علاقتكما قوية.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

حاول الالتزام بتعليمات الطبيب حتى لا تدهور حالتك الصحية، فالإهمال الزائد سيتسبب فى زيادة آلامك، لذلك كن حريصا على المتابعة وإجراء تحاليل دورية للاطمئنان على حالتك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، أن يتمكن من تحقيق نجاحات على صعيد العمل ربما تكون سببا في حصوله على مكافأة ماليه وترشيحه لترقية كان يتطلع إليها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة