أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 07 أكتوبر 2021 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم أيمن حفنى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،أيمن حفنى يوقع على عقد جديد مع الزمالك ،الأهلى يضع شرطاً لإلغاء غرامة الـ300 ألف جنيه على لاعبيه.. تعرف عليه .

الأهلى يضع شرطاً لإلغاء غرامة الـ300 ألف جنيه على لاعبيه.. تعرف عليه

علم "اليوم السابع" أن إدارة النادى الأهلى وضعت شرطا لإلغاء غرامة الـ9 ملايين جنيه المفروضة على اللاعبين، حيث أصدر مجلس إدارة النادى قرارا بتغريم كل لاعب من الثلاثين المقيدين فى القائمة 300 ألف جنيه على خلفية خسارة بطولة الدورى العام وكأس السوبر.
 

أيمن حفنى يوقع على عقد جديد مع الزمالك

قام أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك بتوقيع عقد جديد مع النادي لمدة موسم بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الماضي، حيث كان اللاعب قد عاد للزمالك في يناير الماضي بعقد لمدة 6 أشهر.

حمدى النقاز يفاضل بين المصرى والانتظار.. والكاس تحسم مصيره اليوم

ساعات قليلة ويتم حسم مصير التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للزمالك والذى لم يتم قيده فى قائمة الفريق بسبب منع الزمالك من القيد من الاتحاد الدولى لكرة الدقم فيفا.

 
 

غلق القيد الصيفى فى اتحاد الكرة للموسم الجديد 2021 / 2022.. اليوم

يغلق مساء اليوم الخميس 7 أكتوبر ، مسئولو اتحاد الكرة فترة القيد الصيفية للموسم الكروي الجديد 2021 / 2022 ، حيث ينطلق الدوري يوم 25 أكتوبر الجاري.

 

توج مصطفى عسل لاعب النادى الأهلى الشاب والمصنف العاشر عالمياً لرجال الاسكواش، ببطولة أمريكا المفتوحة، والتى استضافتها فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية بقيمة جوائز مادية تصل إلى 150 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، وهو ما يضعها ضمن فئة بطولات البلاتينيوم وهى أعلى فئة في بطولات الاسكواش.

 

الجونة يضم عماد السيد من الاتحاد السكندري في صفقة بيع نهائي

نجح مسئولي نادي الجونة في ضم عماد السيد حارس مرمى الاتحاد السكندري في صفقة بيع نهائي بناء على طلب رضا شحاته المدير الفني للنادي الساحلي.
 

الإسماعيلى يسابق الزمن للتعاقد مع شونجا ودنجمو قبل غلق باب القيد الصيفى

 

تسابق اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة على أبو جريشة الزمن لحسم التعاقد مع  الزامبي شونجا والكاميروني مان كري دنجمو قبل غلق باب القيد الصيفى المقرر له مساء اليوم الخميس ، لاسيما بعد نجاح اللاعبان فى اجتياز الاختبارات الفنية التى خضع لها بناء على رغبة طلعت يوسف المدير الفنى للفريق فى معسكر الدراويش بالاسكندرية.

 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة