أكرم القصاص - علا الشافعي

تكثيف حملات النظافة وتسوية وتمهيد الطرق بمدينتى المنصورة وبيلا.. صور

الخميس، 07 أكتوبر 2021 07:49 م
تكثيف حملات النظافة وتسوية وتمهيد الطرق بمدينتى المنصورة وبيلا.. صور حملة نظافة
المحافظات – محمد سليمان - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا بكفر الشيخ، اليوم الخميس، استمرار حملات النظافة التي يقوم بها قسم النظافة بالمدينة وكافة الوحدات القروية، بالتزامن مع أيام العطلات الرسمية والإجازات، لاستغلال التوقيت ضمن الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، بهدف نظافة الشوارع والقضاء على أى مخالفات بشكل دورى، ورفع المتولد اليومي من القمامة والمخلفات وتسوية وتمهيد الطرق بالمدينة والقري، تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

 

وأوضح رئيس مدينة بيلا، أنه يتابع سير العمل يومياً بمنظومة النظافة بشوارع المدينة والقري، حيث يتم تنظيم حملة نظافة لرفع تراكمات القمامة والمخلفات وتفريغ صناديق القمامة على فترتين صباحية ومسائية لرفع كفاءة منظومة النظافة بالمدينة والقري، ونقل جميع تراكمات القمامة من أماكنها إلي المقلب العمومي بالمدينة والمقالب الوسيطة بالقري، بإشراف نواب رئيس المدينة ورؤساء القري، بمشاركة معدات الحملة الميكانيكية والوحدات القروية.

 

ونفذت الوحدة المحلية بمدينة بيلا، حملة نظافة على مرتين صباحية ومسائية، لرفع كفاءة منظومة النظافة العامة ومخلفات القمامة من جميع شوارع وأحياء المدينة، بجانب إجراء الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة بشوارع وأحياء وقرى المركز والمدينة، كما نفذت الوحدات المحلية للقرى ، حملات مكبرة للنظافة وتسوية وتمهيد عدد من الطرق، وذلك في إطار تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وإضفاء المظهر الجمالي على الشوارع والميادين بالمحافظة.

 

وحرص رئيس المدينة، على توجيه الشكر لنواب رئيس المدينة ورؤساء الوحدات القروية، على جهودهم في الارتقاء بمنظومة النظافة، مشددًا باستمرار الجهود المكثفة للنظافة ورفع المخلفات وتجريف ورفع الأتربة المتراكمة وتسوية وتمهيد الطرق، والتي تأتي في إطار جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

كما نفذت محافظة الدقهلية حملة مكبرة بنطاق شرق وغرب مدينة المنصورة بمشاركة 3 سيارات مكنسية لرفع الأتربة بالمداخل والمخارج وبالشوارع والميادين، وذلك تلبية لمطالب واحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية، وتنفيذا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين.

 

وأوضح المهندس خالد جلال مدير عام المركبات، المشرف علي تشغيل المكنسيات والحملة الميكانيكية بجهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة أن حملة اليوم تم تنفيذها في إطار تكليفات محافظ الدقهلية استغلال ليوم العطلة في رفع تراكمات الأتربة من الشوارع والميادين وبجوار الأرصفة بالشوارع الرئيسية بالمدينة حرصا علي المظهر الحضارى، وذلك بمتابعة وإشراف المحاسب نادر محي الدين رئيس جهاز النظافة والتجميل بمدينة المنصورة وضواحيها.

 

وقال إن حملة اليوم شملت شوارع عبد السلام عارف والجيش ومنطقة الدراسات والمشاية وشارع الجمهورية وقناة السويس وعلى الكباري العلوية من مدخل سندوب، حيث تم رفع 25 طن أتربة من المناطق المذكورة، وأضاف أنه بعد أن تم رفع الأتربة من المناطق المشار إليها تم غسيل ورش كافة الشوارع باستخدام سيارات الرش التابعة لجهاز نظافة وتجميل المدينة.

 

وأكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن المتابعة المستمرة لرفع الأتربة والقمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للإنارة والحدائق العامة وتطهير أماكن تجميع القمامة بعد رفعها أول بأول.

 

اعمال النظافة في مدينة بيلا
اعمال النظافة في مدينة بيلا

 

تنظيف الاحياء ببيلا
تنظيف الاحياء ببيلا

 

جانب من اعمال النظافة ببيلا
جانب من اعمال النظافة ببيلا

 

رفع 25 طن أتربة فى المنصورة (1)
رفع 25 طن أتربة فى المنصورة (1)

 

رفع 25 طن أتربة فى المنصورة (2)
رفع 25 طن أتربة فى المنصورة (2)

 

رفع 25 طن أتربة فى المنصورة (3)
رفع 25 طن أتربة فى المنصورة (3)

 

 
 

 

رفع القمامة من الصناديق
رفع القمامة من الصناديق

 

كنس الشوارع ببيلا
كنس الشوارع ببيلا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة