أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن متفائلًا

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن متفائلًا برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفضول من أهم السمات التي تميز مولود برج الجوزاء، فهو شخص يسعى لمعرفة كل شيء عن الآخرين، حيث يستخدم أسلوبه اللطيف المليء بالود واللطف في كسب ثقة الآخرين وفتح قنوات تواصل معهم للحديث في كل شيء، عقلاني إلى حد كبير، ولا يسمح لعواطفه بالتحكم فيه، ومن مشاهير برج الجوزاء الأمير فيليب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول أن تتحلى بالتفاؤل المعتاد، ولا تسمح لأي أحداث بالتأثير عليك سلبا أو تغيير وجهه نظرك تجاه العالم، لذلك حاول الابتعاد عن أي مسببات للطاقة السلبية، وردد لنفسك عدة مرات القادم أفضل.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

تتمتع بجاذبية كبيرة، وهو ما يجعلك تتمتع بالقبول في أي مكان تتواجد فيه، لكن احرص على ألا تبالغ في مشاعر الود واللطف التي قد يسيء البعض فهمها ومنحها تفسيرات غير حقيقية.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

احرص على ممارسة التمارين الرياضية التي تساعدك على التخلص من الطاقة السلبية التي تتعرض لها في يومك، حتى تشعر بالحماس والنشاط تجاه العمل.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة القادمة، أن تتجدد علاقته بأحد الأصدقاء المقربين بعد فترة من التباعد بسبب سوء تفاهم قديم، ولكن ستساعدهما الظروف في تخطي ذلك، وبدء صفحة جديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة