أكرم القصاص

حظك اليوم السبت 9/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ابتعد عن العناد

السبت، 09 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 9/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ابتعد عن العناد برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصحاب برج الميزان من الأبراج العاطفية، لديها الطيبة الذائدة، لطفاء محبين للغير، متسامحين يحبون الحياة يستقبلوها بكل حب وأرياحية شديدة، أناس متوازنون، يبدأ برج الميزان من 23 سبتمبر إلی 23 أکتوبر، أرقام حظه، 52،43،34،25،16،  موقع "اليوم السابع" يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج عمرو دياب. 
 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى 

من الصعب أن يتحمل مولود الميزان العمل فى أجواء الضغط العصبى، يحتاج الهدوء ليبدع في عمله، ينجز كثيرًا من الأفكار التى طرحها منذ فترة طويلة بمساعدة مجموعة من الأصدقاء، لذا يجب أن يتحكم فى أعصابه جيداً هذه الفترة، حتى لا يخسر أمام الاختبارات الكثيرة التى ستواجهه لاحقاً.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى 

ابتعد عن الانفعال كثيرًا في الأمور البسيطة مع شريك حياتك، هذا يؤثر على علاقتكما بشكل سلبى، التعامل فى هذه الظروف ربما يكون صعباً لكنه من الضرورى أن يكون بشكل أكثر مرونة، انتظر حتى تتأكد من صحة نوايا شريك يحاتك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى 

الكثير من العادات السيئة تدخل فى إطار الإدمان لديك، مثل الدخول على الإنترنت لفترات طويلة، حاول أن تعدل من سلوكك، حتى لا تجد أن جهازك العصبى يدمر بالبطىء، وابتعد عن تناول المشروبات التى تحتوى على نسبة عالية من الكافيين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يعانى من بعض المشكلات مع شريك حياته، بسبب اختلاف الطباع والتأكيد الدائم على اعتزازه بنفسه، ولابد أن يغتنم أقرب فرصة ويثبت حسن نواياه، حتى يتخلص من هذه المشكلات المتراكمة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة