أكرم القصاص - علا الشافعي

الجيزة تزيل تعديات على 3 آلاف متر أراضى أملاك دولة بالمنطقه الصناعية في الصف

السبت، 09 أكتوبر 2021 09:10 م
الجيزة تزيل تعديات على 3 آلاف متر أراضى أملاك دولة بالمنطقه الصناعية في الصف إزالة تعديات - أرشيفية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت محافظة الجيزة من إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بالمنطقة الصناعية بمركز ومدينة الصف على مساحة 3320 م٢، وذلك فى إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بإزالة كافة التعديات على الأراضى أملاك الدولة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 
 
تمكنت محافظة الجيزة من إزالة التعديات التي شرع المخالف بإقامتها والتحفظ على أوناش ومستلزمات بناء قبل قيام المخالف بإستكمال بناء الأسوار وتقسيم الأرض وبيعها دون وجه حق .
 
وتمت الإزالة من خلال لجنه مشتركة من جهاز المنطقه الصناعية بالصف ومركز الصف والوحدة المحلية بالشوبك الشرقي ومسئولي الاملاك والتنظيم .
 
وفى مركز الواحات البحرية تم إزالة 40615 م تعديات على أراضي أملاك الدولة حيث تم تنفيذ 20 قرار إزالة لتعديات شملت أسوار ووحدات غير مسكونة مبنية من بلوك الحجر الجيرى، ومسقوفة بالخشب، وذلك بنطاق قرى منديشة والقبالة ومنطقة مثلث العجوز بمركز الواحات البحرية.
 
كما تم إزالة عدد من الأسوار مقامة ببلوك الحجر الجيري بأطوال مختلفة وسواتر من جريد النخيل وتشوينات ترابية إلى جانب إزالة تعدي على مساحة 1800 م عبارة عن شقة سكنية غير مسكونة بمنطقة السلخانة بقرية القصر.
 
 
 
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة