أكرم القصاص

شتمت زوجها على واتساب.. غرامة 50 ألف جنيه لزوجة فى قنا (فيديو)

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 10:00 ص
شتمت زوجها على واتساب.. غرامة 50 ألف جنيه لزوجة فى قنا (فيديو) واتس اب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن زادت فى الآونة الأخيرة جرائم تعمد إزعاج الغير بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، وتحولت شبكات التواصل إلى منصات للشتائم، شهدت محافظة قنا واقعة جديدة، حيث تقدم زوج ببلاغ ضد زوجته يتهمها بالسب عبر تطبيق الواتس آب.

 محكمة قنا الاقتصادية قضت بتغريم ربة منزل 50 ألف جنيه، وذلك بتهمة سب زوجها عبر الواتس آب والازعاج عبر استخدام الإنترنت. وتعود أحداث الواقعة حينما تقدم زوج ببلاغ ضد زوجته يتهمها بالسب عبر تطبيق الواتس آب، واستخدام الخدمة في الإساءة له بطريق غير الذي أعد من أجله.

وقال إسماعيل سلاوي، محامى المجني عليه، إن محكمة قنا الاقتصادية، قضت بتوقيع غرامة قدرها 50 ألف جنيه، على "إكرام.ج. م"، في القضية رقم 64 لسنة 2021، وذلك لقيامها بسب زوجها "زياد.م. أ"، عبر تطبيق "واتس آب"، وبتهمة الإزعاج عن طريق استخدام الإنترنت وإساءة استخدام مرفق الاتصالات بطريق غير الذي أعد من أجله.

وتابع السلاوي، أنه وفقًا للمادة رقم 76، من قانون الاتصالات 10 لسنة 2003، فإن جريمة تعمد إزعاج أو مضايقة الغير بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، وهي الجريمة التي تقابل جريمة التسبب عمداً في إزعاج الغير بإساءة استعمال الأجهزة التليفونية والمنصوص عليها في المادة (166 مكرراً) من قانون العقوبات، وفيها يتسع الركن المادي لكل قول أو فعل يتعمده الجاني يضيق به صدر المواطن.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة