أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس جلسة كارتيرون مع بن شرقى بسبب تراجع مستواه

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 04:26 م
كواليس جلسة كارتيرون مع بن شرقى بسبب تراجع مستواه أشرف بن شرقي
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، جلسة مع المغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق، للتحدث معه عن أسباب تراجع مستواه فى الفترة الأخيرة، وعدم التركيز داخل المستطيل الأخضر مما أدى لإهداره عدد من الفرص السهلة.

وتحدث كارتيرون مع بن شرقى مشددًا على اللاعب بضرورة نسيان أى أمور أخرى داخل المستطيل الأخضر وأن ينصب تركيزه على المباراة فقط.

وطلب المدير الفنى من أشرف بن شرقى إن يبذل قصارى جهده مع الزمالك فى الفترة الحالية حتى يستطيع التفاوض حول تجديد تعاقده، مؤكدًا له إنه من العناصر الأساسية ولا يمكن الاستغناء عن خدماته، إلا إنه لن يضغط عليه فى أمر التجديد وسيترك الأمر بأكمله لرغبته وحسب سير المفاوضات مع الإدارة.

وأكد كارتيرون لأشرف بن شرقى إن المباراة المقبلة ستكون أمام الأهلى وهى مباراة قمة بالنسبة للجماهير، وعلى جميع اللاعبين أن يبذلوا قصارى جهدهم من أجل اثبات أنفسهم والحفاظ على رصيد الحب والتقدير لدى الجماهير البيضاء.

وكان باتريس طلب تسجيلات لمباراتى الأهلي فى مسابقة الدورى والتى خاضهما المارد الأحمر أمام الإسماعيلى فى الجولة الأولى والبنك الأهلى فى الجولة الثانية.

ويرغب كارتيرون فى إعادة مشاهدة مباراتى الأهلى فى الدورى من أجل دراسة مفاتيح لعب المارد الأحمر ونقاط القوة والضعف خاصة بعد الصفقات الجديدة التى تم إبرامها لتدعيم الفريق، فى مقدمتهم لويس ميكسونى وبيرسي تاو.

ويقوم كارتيرون بمذاكرة الأهلى جيدًا قبل مباراة القمة 123 بالدورى، والتى ستجمعهما في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة