أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 10\11\2021

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 11:58 م
أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 10\11\2021 الأهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء 10\11\2021 الكثير من الأحداث الرياضية المهمة، منها طلب جالاتا سراى ضم محمد مجدى أفشة، ورغبة الجونة والإسماعيلى فى ضم محمد محمود، بالاضافة إلى صرف مكافأة القمة من فلوس العاشرة.

ليس ديانج المطلوب الوحيد ..جالاتا سراي يطلب قفشة من الأهلي

علم اليوم السابع أن محمد  مجدي أفشة صانع العاب الأهلي يعد واحد من أهم المطلوبين لتدعيم هجوم جالاتا سراي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد تألق اللاعب سواء مع ناديه الأهلي أو منتخبنا الوطني.

تتسابق عددة أندية محلية للحصول على خدمات محمد محمود لاعب وسط الأهلي، والذي أصبح قاب قوسين أو أدني من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي القادم على سبيل الإعارة، في ظل خروجه التام من حسابات الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

عائق وحيد أمام دخول الأهلى لإنهاء صفقة بن شرقى بعد رحيله عن الزمالك

لازال مستقبل أشرف بن شرقى نجم هجوم الزمالك غامضاً فى ظل استمرار رفض اللاعب تجديد عقده مع الفريق إلا بوضع شرط جزائى يمنحه الحق فى الرحيل فى أى وقت مقابل 500 ألف دولار فقط، وهو الأمر الذى ترفضه الإدارة البيضاء حتى الآن.

موسيماني يجهز عمار حمدي ليكون بديل السولية بوسط الأهلي

يدرس بينسو موسيماني المدير الفني للأهلي توظيف عمار حمدي لاعب الفريق الأحمر في مركز الوسط الدفاعي وتحديدا رقم "8" ليكون بديل عمرو السولية في الفترة القادمة، باعتبار أن السولية لا يوجد له بديل في قائمة الأهلي رغم التخمة الكبيرة في وسط الأهلي.

آخر تطورات ملف تمديد عقد علي معلول بالأهلي

لا يزال ملف تجديد عقد الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي يلاقي بظلاله على الملفات التي تحتاج للحسم داخل القلعة الحمراء، باعتباره الخطوة الأخيرة من لجنة التخطيط في الانتهاء من ملف تجديد عقود القوام الأساسي بصفوف الأهلي.

موعد مباراة الاهلي القادمة فى بطولة الدوري المصري

يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة ببطولة الدوري المصري الممتاز أمام المقاولون العرب بعد انتهاء فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية، وذلك بعد الفوز على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة فى الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

الأهلي يصرف مكافآت القمة من "فلوس" العاشرة
 

علم "اليوم السابع" أن إدارة الأهلي قررت صرف مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأحمر بعد الفوز بمباراة القمة ضد الزمالك بنتيجة 5 / 3 بالجولة الثالثة من عمر الدوري، من قيمة المكافآت التي دخلت خزينة النادي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"

 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة