أكرم القصاص - علا الشافعي

إحالة عاطلين للمحاكمة الجنائية لاتهامهما بسرقة المواطنين بالإكراه فى القاهرة

الخميس، 11 نوفمبر 2021 11:10 ص
إحالة عاطلين للمحاكمة الجنائية لاتهامهما بسرقة المواطنين بالإكراه فى القاهرة كلبش - أرشيفية
كتب سليم على - كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بجنوب القاهرة، إحالة عاطلين للمحاكمة الجنائية، لاتهامهما بسرقة المواطنين بالإكراه في مصر القديمة.

كانت النيابة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حولهم للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهما تهمة السرقة بالإكراه.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة، من شخصين "يحملان جنسية إحدى الدول"، أحدهما مصاب بجرحين قطعيين، بأنه حال سيرهما في منطقة كورنيش النيل بدائرة القسم للتنزه فوجئا بشخصين قاما باستيقافهما، والتعدى عليهما محدثين ما به من إصابات ، والإستيلاء على الهاتف المحمول لأحدهما كرهاً عنه تحت تهديد السلاح ولاذا بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة شخصين "لهما معلومات جنائية".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما كمية من مخدرى الإستروكس والبودر- عدد من الأقراص المخدرة - مبلغ مالى- 3 هواتف محمولة أحدهم خاص بالمجنى عليه المصاب وسلاحين أبيض المستخدمان فى إرتكاب الواقعة.

وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وأقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، والهواتف المحمول لتسهيل الإتصال بعملائهما، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة