أكرم القصاص - علا الشافعي

ابراهيموفيتش يقود تشكيل السويد ضد جورجيا فى تصفيات كأس العالم

الخميس، 11 نوفمبر 2021 06:18 م
ابراهيموفيتش يقود تشكيل السويد ضد جورجيا فى تصفيات كأس العالم ابراهيموفيتش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد النجم زالاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي في التشكيل الرسمي لمنتخب السويد ضد جورجيا في المباراة التي ستقام في تمام السابعة مساء اليوم الخميس على ملعب " باتومي أرينا" ضمن الجولة التاسعة للمجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022.

ويتصدر المنتخب السويدي المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين عن المنافس ومطارده المنتخب الإسباني صاحب الـ13 نقطة قبل المواجهة التي تجمعهما بالجولة الأخيرة من التصفيات والتي ستكون حاسمة.

وحقق المنتخب السويدي الفوز في 5 مباريات بينما خسر لقاء واحدا أمام المنتخب اليوناني ويخطط للابتعاد بالصدارة على أمل تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الماتادور بالجولة الأخيرة لحسم التأهل مباشرة وعدم الانتظار للملحق.

من ناحية أخرى ، فإن منتخب جورجيا في مواجهة الليل هو صاحب البلد ، في الجولة التاسعة من مباريات دور المجموعات لأوروبا المؤهلة لكأس العالم ، بعد حتى الآن 7 مباريات في المجموعة ، وفي هذه المباريات سجل فيها الفريق الجورجي فوزا في مباراة واحدة وتعادل في مباراة واحدة ، وخسر الفريق في خمس مباريات قبل مباراة اليوم ، وبحسب فريق كروسوفو الوطني ، انتهت المباراة بهدفين لواحد.

وجاء تشكيل السويد كالتالي..

تشكيلة السويد
تشكيلة السويد

وكشفت تقارير صحفية أمس الأربعاء عن خطة النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، في هذه الفترة لقيادة منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وأكدت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن إبراهيموفيتش مستعد للعودة كبطل أيضا في المنتخب السويدي.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن إبراهيموفيتش أمام جورجيا سيكون متواجد على مقاعد البدلاء، وذلك بسبب سنه وإمكانية الإصابات، ولكن سيكون على استعداد للعب المباراة الأولى ضد إسبانيا.

وسيلعب المنتخب السويدي أمام جورجيا اليوم الخميس، ثم سيغادر إلى إسبانيا لمواجهة لاروخا في 14 نوفمبرالمقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة