أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير مغربية: الزمالك يستقر على بيع محمد أوناجم للوداد

الخميس، 11 نوفمبر 2021 01:17 م
تقارير مغربية: الزمالك يستقر على بيع محمد أوناجم للوداد محمد اوناجم
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى الزمالك قررت عدم التجديد مع المغربى محمد أوناجم مهاجم الفريق الذي ينتهي عقده مع الفريق شهر يونيو المقبل  2022.
 
 
قال موقع " le360 " سبورت المغربى أن إدارة الزمالك بتوصية من باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق قررت تأجيل التفاوض مع أوناجم إلى أجل غير مسمى، عكس بعض اللاعبين الذين بدأ الفريق يجري معهم مفاوضات تجديد عقودهم. 
 
أشار الموقع إلى أن الزمالك المصري يدرس إمكانية بيع أوناجم إلى الوداد المغربى بداية من يناير خاصة أنه قد انتقل لصفوف الوداد الموسم الماضى على سبيل الإعارة.
 
أضاف الموقع أن الوداد المغربى يرغب فى عودة محمد أوناجم  في ظل حاجته الشديدة لخدمات اللاعب الذى يشغل مركز الجناح المهاجم.
 
يحتاج الزمالك للتجديد الي كل من محمد أبو جبل وطارق حامد وحازم امام ومحمد عبد الشافى وعبد الله جمعة ومصطفي فتحي ومحمد اوناجم ورزاق سيسيه واشرف بن شرقي ومحمود عبد العزيز زيزو ومحمد اشرف روقا، وقام مسئولو الزمالك بتقسيم اللاعبين الي 3 مراحل من حيث المفاوضات حتي تتم عملية التجديد لجميع عناصر الفريق بنظام محدد وثابت، كما تم تقسيم اللاعبين الي فئات مالية يتم وضع اللاعبين بها من خلال مستواهم وما يقدموه للفريق .
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة