أكرم القصاص - علا الشافعي

جيهان خليل: "غلط إن الست تحط حياتها كلها على الرجل"

الخميس، 11 نوفمبر 2021 10:46 ص
جيهان خليل: "غلط إن الست تحط حياتها كلها على الرجل" جيهان خليل
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الفنانة جيهان خليل، كواليس دورها في مسلسل "إلا أنا – على الهامش"، موضحةً أنه كان هناك فترة قصيرة بين عرض الدور عليها وبداية التصوير ولهذا حاولت قدر المستطاع التحضير للشخصية والنقاط الأساسية لها. 
 
 
تابعت خلال حوارها إلى برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذى تقدمه الفنانة منى عبدالغني والإعلامية هبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة "CBC"، أن دورها كان صديقة طمعت فى زوجها وخانتها رغم أنها كانت تحب صديقتها، مشددةً على أنها لا تنفذ أي دور إلإ بعد الاقتناع به وإيجاد المبرر للشخصية، رغم أنها قدمت أدوار شر كثيرة. 
 
 
أضافت الفنانة أنها تربت فى أسرة عادية، ولكن بالنسبة لها وهى صغيرة لم يكن حلمها أن تكون عادية بل أن تكون رائدة فضاء أو ممثلة، ولكنها كانت متميزة فى الدراسة وحضرت الماجستير والدكتواره وهذا فادها فى الدور بعض الشئ. 
 
 
أكدت أن بعض الرجال يستكملون حياتهم مع المرأة لأنها أقوى منهم أو للاستفادة منها، مضيفة: "غلط إن الست تحط حياتها كلها على الرجل". 
 
 
"الستات مايعرفوش يكدبوا" تقدمه الفنانة منى عبدالغني والإعلامية هبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة "CBC" ويذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الثالثة عصرًا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة