أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يستهدف 3 صفقات لتعويض غياب محمد صلاح ومانى فى أمم أفريقيا

الخميس، 11 نوفمبر 2021 12:18 م
ليفربول يستهدف 3 صفقات لتعويض غياب محمد صلاح ومانى فى أمم أفريقيا محمد صلاح وساديو مانى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى ليفربول الإنجليزي يخطط لإجراء 3 صفقات في فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير في ظل سفر 3 من لاعبيه للمشاركة برفقة منتخبات بلادهم في نهائيات أمم أفريقيا بالكاميرون.

يفقد ليفربول كل من المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والغيني نابي كيتا الذين سيشاركون في نهائيات أمم إفريقيا في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير 2022 إلى 6 فبراير 2022 وتفرض القوانين على الأندية تسريح لاعبيها لمنتخبات بلدانهم قبل أيام من بداية المسابقة.

قالت صحيفة " ديلي ميل " الإنجليزية أن ليفربول مهتم بضم 3 صفقات لتعويض غياب الثلاثى الافريقي لاسيما أنه لم يعقد صفقات في فترة الانتقالات الصيفية واكتفى بصفقة المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي من لايبزيج الألمانى مقابل 36 مليون جنيه استرليني، ويفكر حاليا في دخول سوق الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق وتعويض الغياب المؤقت لـ3 من نجومه.

أشارت الصحيفة إلى أنه في ظل الإصابات المتكررة للاعبي وسط الملعب فإن الألماني يورجن كلوب يفكر في تعزيز صفوفه بالكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط إنتر ميلان الذي سيكون لاعبا حرا في نهاية الموسم الجاري.

أضافت الصحيفة أن ليفربول يأمل في دفع تعويض مالي ضئيل لفريق إنتر ميلان، كما سيعرض على اللاعب راتبا أسبوعيا يصل إلى 120 ألف جنيه استرليني لمواجهة المنافسين على الصفقة وعلى رأسهم باريس سان جيرمان وريال مدريد المهتمان باللاعب.

شددت الصحيفة على أن الألماني كلوب يخطط للتعاقد مع جناح في يناير القادم لتعويض سفر محمد صلاح وساديو ماني برفقة منتخبات بلدانهم لأمم أفريقيا ويضع عدة لاعبين كهدف على رأسهم أرنوت دانجوما جناح فياريال الإسباني الذي يقدم مستوى رائعا برفقة الفريق الإسباني.

أكدت الصحيفة على أنه تجنبا لمشاكل الموسم الماضي وإصابات المدافعين فان ديك وماتيب وجو جوميز يفكر مدرب ليفربول في تعزيز صفوف الفريق بمدافع ويضع البرازيلي جيلسون بريمير لاعب تورينو الإيطالي هدفا في سوق الانتقالات القادم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة