أكرم القصاص - علا الشافعي

انتظام حركة المرور بطريق الكورنيش فى القاهرة

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 09:44 ص
انتظام حركة المرور بطريق الكورنيش فى القاهرة سيولة مرورية - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد طريق الكورنيش بمحافظة القاهرة صباح اليوم الجمعة، انتظاما في حركة السير، وسط انتشار رجال الإدارة العامة للمرور، لمتابعة حركة السير وتنظيمها.

وانتظمت حركة السير بطريق الكورنيش في الاتجاه القادم من منطقة المظلات إلى ميدان عبد المنعم رياض، والمعادي وحلوان، والاتجاه الآخر إلى طريق إسكندرية الزراعي، حيث اختفت التكدسات والاختناقات المرورية.

وشنت الإدارة العامة للمرور، حملات بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1385 مخالفة تجاوز السرعة المقررة و 120 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، 17 دراجة نارية مخالفة، 12 مخالفة موقف عشوائى، 27 مخالفة شروط الترخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة