أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. بيتر ميمى وفيدرا فى كواليس مسلسل "الجسر"

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 01:23 ص
شاهد.. بيتر ميمى وفيدرا فى كواليس مسلسل "الجسر" مسلسل الجسر
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل المخرج بيتر ميمى تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل "الجسر"، للفنانة نيللى كريم والفنان عمرو سعد، فى العديد من الأماكن المتفرقة فى القاهرة، ونشر بيتر ميمى صورة من كواليس التصوير عبر صفحته إنستجرام.

256760089_10224377814504417_727955554962792967_n
 

وتظهر نيللى فى دور زعيمة مستعمرة تستولى على المنطقة التى تعيش فيها، وتدخل فى صراعات بعدها مع عمرو سعد، لتتوالى الأحداث فى إطار من الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

مسلسل "الجسر" بطولة عمرو سعد ونيللى كريم ومحمد علاء وخالد كمال وسارة الشامى ومها نصار، وتدور أحداث العمل فى إطار الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

من ناحية أخرى، انتهى المخرج بيتر ميمى من تصوير فيلم "من أجل زيكو"، للنجمة منة شلبى التى تقوم بدورفتاة شعبية تسكن بحارة فى منطقة القلعة، ويشاركها بطولة الفيلم كريم محمود عبد العزيز، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، كما أنه سيظهر فيه عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى حمدى، وإخراج بيتر ميمى، الفيلم تدورأحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، بعيدا عن الأكشن والحركة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة