أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 13 نوفمبر 2021 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم أفشة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 13 نوفمبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها بيراميدز يرفع عقد إبراهيم عادل 3 أضعاف ويقطع الطريق أمام الأهلي لضمه ، كارلوس كيروش يعد أفشة بالمشاركة مع المنتخب فى كأس العرب .

كارلوس كيروش يعد أفشة بالمشاركة مع المنتخب فى كأس العرب

 

وعد الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، محمد مجدى أفشة لاعب النادى الأهلى والمنتخب، بالحصول على فرصة كاملة فى بطولة كأس العرب التى تقام فى الفترة من 1 حتى 18 ديسمبر المقبل.

 

بيراميدز يرفع عقد إبراهيم عادل 3 أضعاف ويقطع الطريق أمام الأهلي لضمه

 

كشف مصدر لليوم السابع أن إدارة بيراميدز مدت عقد إبراهيم عادل نجم هجوم الفريق لموسم إضافي، بحيث ينتهي فى 2026 بعد المفاوضات التي دارت بين إدارة النادي ووكيل اللاعب خلال الأيام الماضية، وذلك بعد المستوى الرائع الذي يقدمه مع الفريق مؤخراً.

 

خطة اللعب تُحدد موقف الأهلي من بيع أليو ديانج لجالاتا سراي التركي

كشف مصدر لليوم السابع أن لجنة التخطيط بالأهلي ستعقد جلسة فنية مهمة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الساعات المقبلة لحسم عدد من الأمور، أبرزها احتياجات الفريق والصفقات الشتوية والعروض التي تلقاها النادي بشأن عدد من اللاعبين.

 

تعديل موعد عودة منتخب مصر من أنجولا.. والبعثة تصل فى الخامسة مساءً

 

تأخرت عودة منتخب مصر من العاصمة الأنجولية لواندا، بعدما كان من المقرر وصول البعثة إلى الإسكندرية فى العاشرة مساء اليوم، حيث أقلعت طائرة المنتخب الخاصة منذ قليل من أنجولا على أن تصل مطار برج العرب فى الخامسة مساءً.

 

الأهلى يستطلع رأى موسيماني فى خروج محمد محمود للإعارة بالميركاتو الشتوي

 

تستطلع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي رأي الجهاز الفني بشأن موقف إعارة بعض لاعبي الفريق خلال يناير المقبل يأتي في مقدمتهم ، محمد محمود صانع ألعاب الأحمر في يناير المقبل، بعد اهتمام أكثر من نادي بضم اللاعب في الانتقالات الشتوية المقبلة أبرزهما الإسماعيلي والجونة، لاسيما مع خروجه المستمر من الحسابات الفنية للجهاز الفني.

تحذير شديد اللهجة من الأهلى لـ كهربا بسبب التحفيل على المنافس..اعرف التفاصيل

 

حرص الجهاز الفنى للنادى الاهلى بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى على توجيه تحذير شديد اللهجة لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق فى مران الخميس بسبب المنشور الذى نشره اللاعب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عقب مباراة القمة التى فاز بها فريقه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وتضمن السخرية من ناديه السابق بعد خسارته بخمسة أهداف، وحرص موسيمانى فى أول لقاء بينه وبين كهربا فى أول مران بعد حصول المارد الأحمر على راحة خمسة أيام عقب مباراة القمة على تحذير اللاعب من تكرار هذه الافعال مستقبلا لكونها لا تليق بلاعب فى الأهلى ينبغى الا يتحدث عن المنافس عبر حساباته الرسمية بشكل يثير حفيظة الجماهير.

 

كيروش يعتمد طريقة 4 / 3 / 3 فى كأس العرب وبطولة أمم أفريقيا

 

استقر كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، بشكل نهائى، على اعتماد طريقة 4 / 3 / 3 مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة، وتحديدا فى بطولة كأس العرب وأمم افريقيا 2022 بالكاميرون.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة