أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك: اتفقنا مع بازل وأندرلخت لتكرار الدورة كل عام.. ولا جديد مع بن شرقى

الأحد، 14 نوفمبر 2021 12:12 ص
الزمالك: اتفقنا مع بازل وأندرلخت لتكرار الدورة كل عام.. ولا جديد مع بن شرقى حسين السيد
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، إننا تواصلنا مع مسئولي أندرلخت البلجيكى وبازل السويسرى لتكرار الدورة الودية في الإمارات كل عام حال نجاحها وتحقيق الاستفادة منها.

وأضاف حسين السيد، في مداخلة مع محمد أبو العلا في برنامج "زملكاوى" في قناة الزمالك: "تم الاتفاق بين مسئولي الزمالك وأندرلخت البلجيكى وبازل السويسرى على إقامة هذه الدورى كل عام حال خروجها بشكل جيد وتحقيق الاستفادة المنتظرة منها".

وتابع: "كارتيرون رحب بشدة بالمشاركة في الدورى الودية بالإمارات ومواجهة بازل وأندرلخت، ولم يتم تحديد المباريات حتى الآن ولكن المواعيد تم وضعها".

واستطرد: "نتخذ الإجراءات القانونية في أزمة محمود عبد الرحيم شيكابالا، وتقدمنا بالتماس لاتحاد الكرة بشأن إيقاف شيكابالا وننتظر الرد".

وعن ملف التجديد لأشرف بن شرقى، قال: "لا وجود أي تقدم في هذه المسألة؛ لأننا قدمنا طلباتنا وهو متمسك بالشرط الجزائى والأيام المقبلة قد تشهد ليونة من المفاوضات، وسنعلن عن مصيره سواء متواجد أو سيرحل".

وتابع: "تواصلنا مع بعض اللاعبين في مسألة التجديد ولكن المعسكرات حرمتنا من معظم اللاعبين لإنهاء ملف التجديد مع معظمهم".

ويواصل الزمالك استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة