أكرم القصاص - علا الشافعي

المشدد 5 سنوات لربة منزل و10 سنوات لـ3 عاطلين أجبروا مواطنين على توقيع إيصالات أمانة بطوخ

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 10:07 ص
المشدد 5 سنوات لربة منزل و10 سنوات لـ3 عاطلين أجبروا مواطنين على توقيع إيصالات أمانة بطوخ محكمة جنايات بنها
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين محمد حليم خيرى، وناجى نصر هلال، وأمانة سر محمد فرحات ومحمود منيب، بالسجن المشدد لمدة سنوات لـ 3 متهمين، والسجن المشدد لمدة 5 سنوات للمتهمة الرابعة، لاتهامهم باستدراج شخصين وإكراههم على توقيع 12 إيصال أمانة تحت تهديد السلاح.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية، أن المتهمين سرقوا المبلغ المالى والمنقولات المبينين وصفا وقيمة وقدرا بالتحقيقات والمملوكين للمجنى عليهما "أشرف س أ"، و "معتمد م ك"، بطريق الإكراه، بأن استدرجته المتهمة الأولى إلى مسرح الجريمة ومكنته من الدخول إليه، وما إن دلف حتى قام المتهمين من الثانى إلى الرابع بإشهال أسلحة بيضاء "مطواة" فى وجههما.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين هددوا المجنى عليهما فبثوا الرعب فى نفسيهما وتمكنواا بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتهما والاستيلا على المنقولات 12 إيصال أمانة، والمبلغ المالى الذى كان بحوزتهما، بأن قدموا لكل واحد منهم 6 إيصالات أمانة بالتوقيع عليها والبصم.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية تمكنت من ضبط تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص "ربة منزل و3 عاطلين"، تخصصوا فى استدراج المواطنين وإجبارهم على التوقيع على إيصالات أمانة تحت تهديد السلاح، وجرى إحالة المتهمين للنيابة العامة التى أمرت باستمرار حبسهم، إلى أن أحالتهم للمحاكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة