أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس برلمانية مستقبل وطن: إطلاق قافلة كبيرة للقرى المتضررة بأسوان الأحد المقبل

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 12:22 ص
رئيس برلمانية مستقبل وطن: إطلاق قافلة كبيرة للقرى المتضررة بأسوان الأحد المقبل اشرف رشاد رئيس برلمانية مستقبل وطن
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النائب أشرف رشاد الشريف، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، عن تقديم مساعدات للأسر المتضررة في أسوان بسبب الظروف الجوية، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يوجه باتخاذ كافة أوجه الدعم للمواطن المصرى، وهذا يضع علينا دور مهم حول دعم أهالينا في كل مناطق مصر، وما حدث في أسوان يجعلنا نتحرك بشكل سريع، مشيرا إلى أن الأحد المقبل سيكون هناك قافلة كبيرة ستذهب لأهالينا في أسوان لدعم القرى التي تعرضت للضرر.

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، في تصريحات لبرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى، أن حزب مستقبل وطن قرر دعم المواطنين الذين تضرروا بسبب الظروف الجوية الغير مستقرة، موضحا أن أمانات الحزب في أسوان كانت موجودة مع المواطنين لتقدمي مساعدات سريعة للمواطن.

ولفت رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إلى أن الحزب قرر صرف إعانة 20 ألف جنيه لكل أسرة انهار منزلها في أسوان بسبب الظروف الجوية، وسنقوم بترميم وإصلاح المنازل التي حدث بها تلف بسبب الظروف الجوية، وسنقدم المساعدة للأسر التي فقدت أشياء من منازلها.

وتابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، "ندعو جميع مؤسسات المجتمع المدنى لتشارك معنا، وندعو الأحزاب للمشاركة معنا وباب الحزب مفتوح وهذا شىء يفرحنا أن تشارك معنا الأحزاب في هذا الدعم لأهالينا في أسوان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة