أكرم القصاص - علا الشافعي

صلاح محسن: فترة بسيطة تفصلنى عن العودة للتدريبات والمهاجم مركزى المفضل

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 12:29 ص
صلاح محسن: فترة بسيطة تفصلنى عن العودة للتدريبات والمهاجم مركزى المفضل صلاح محسن
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد صلاح محسن لاعب النادى الأهلى، أنه يقترب كثيرا من العودة إلى تدريبات الفريق بعد التعافى من الإصابة وحاليا في المراحل الأخيرة من التعافى.

وقال صلاح محسن خلال مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: ""أمامى بعض الوقت القليل وأكون جاهزا لخوض التدريبات بشكل كامل، والإصابة قدر من عند ربنا".

وأضاف صلاح محسن: "فترة بسيطة تفصلنى عن العودة للتدريبات الجماعية، والمنافسة في الأهلى دائما ما تكون قوية لأن مختلف وأنا جاهز للمنافسة مع زملائى والملعب هو الفيصل".

وتابع صلاح محسن: "اجتهد في التدريبات للعودة للفريق في ظل المنافسة الصعبة، ومركز المهاجم الصريح هو المكان المناسب لى ولكن تحت أمر موسيمانى في أي مركز يحتاجنى فيه".

ويتمسك موسيمانى باستمرار صلاح محسن فى الاهلى لثلاثة أسباب، أهمها أن اللاعب ملتزم وينفذ تعليمات الجهاز الفنى وقرارات جهاز الكرة باحترافية شديدة، فضلا عن كونه لم يثر أى أزمة منذ ارتدائه القميص الأحمر.

ويأتى من ضمن الأسباب التى دفعت موسيمانى للتمسك باستمرار صلاح محسن فى الأهلى أن اللاعب يعد بديل سوبر يجيد استغلال الفرصة فلقد نزل بديلا فى مباريات كثيرة وأحدث الفارق بمهارته وموهبته الكبيرة الأمر الذى كان سبباً فى ترجيح كفة الأهلى أمام منافسيه .

وثالث الأسباب التى دفعت موسيمانى للتمسك باستمرار صلاح محسن المرونة الفنية التى يتمتع بها اللاعب، فهو يجيد اللعب فى أكثر من مركز، مثل الجناح الأيمن والأيسر، كما يؤدى دور المهاجم ببراعة وهى الميزة التى يستغلها الأهلى فى حال وجود سوء توفيق لمهاجميه الأساسيين.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة