أكرم القصاص - علا الشافعي

هولندا فى مهمة صعبة ضد النرويج لانتزاع بطاقة التأهل للمونديال

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 03:00 ص
هولندا فى مهمة صعبة ضد النرويج لانتزاع بطاقة التأهل للمونديال هولندا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف منتخب هولندا نظيره النرويجى فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة للمجموعة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

مباراة هولندا ضد النرويج فى تصفيات المونديال

تدخل الطواحين الهولندية بقيادة لويس فان جال مباراة النرويج بشعار "لا بديل عن الفوز"، من أجل انتزاع بطاقة التأهل مباشرة إلى كأس العالم كمتصدر للمجموعة السابعة بمشوار التصفيات.

ويعتلي منتخب هولندا صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة في تصفيات المونديال، برصيد 20 نقطة، ويأتي منتخب تركيا وصيفاً برصيد 18 نقطة.

وتسعي الطواحين إلي تجنب الذهاب إلي الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال، بالفوز على النرويد وخطف الـ 3 نقاط والتأهل مباشرة إلي نهائيات كأس العالم في قطر.

ويأتي هذا في ظل الفرص التي يمتلكها المنتخب النرويجي في التأهل إلي نهائيات كأس العالم، حيث يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن تركيا.

وبنفس الجولة، يلتقي المنتخب التركي مع نظيره الجبل الأسود في نفس التوقيت، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات المونديال.

ويتمسك منتخب تركيا بحلم التأهل إلي مونديال قطر، بالفوز على الجبل الأسود في مباراة اليوم، أو الصعود إلي الملحق الأوروربي المؤهل لكأس العالم على الأقل.

منتخب هولندا
منتخب هولندا


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة