أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد شوبير: خلاف كهربا مع موسيمانى بسبب عدم أداء الواجب الدفاعى

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 11:59 م
أحمد شوبير: خلاف كهربا مع موسيمانى بسبب عدم أداء الواجب الدفاعى أحمد شوبير
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى أحمد شوبير أن الخلاف بين بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، وكهربا نجم المارد الأحمر، يرجع إلى عدم تأدية اللاعب الواجب الدفاعى المطلوب منه على أكمل وجه.

وأضاف شوبير خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 1": "خلاف موسيماني وكهربا بسبب إنه شايف إن كهربا لا يؤدي الجانب الدفاعي.. وبأمانة كهربا بيتدرب بشكل غير عادي وملتزم".

وأكد أحمد شوبير أن استبعاد محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الأهلي، من قائمة الفريق التي واجهة المقاولون العرب مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري، بعد استبعاده من مباراة القمة الماضية، يثير الشكوك حول مصير اللاعب في الفريق الأحمر.

وتابع: "يبدو أن الموقف لم يعد ظريفاً بين موسيماني وكهربا رغم أن اللاعب يتدرب بشكل جيد، وإدارة الأهلي متعاطفه مع اللاعب، ولكنها لا تتدخل في قرارات موسيماني، وكهربا مطالب بأن يستمر في التدريب بقوة ولكن من المؤكد أنه سيواجه مشاكل".

وحقق فريق الأهلي فوزا صعبا على المقاولون العرب بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، باستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

سجل حمدي فتحي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 68 من ضربة رأسية، وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 12 نقطة جمعهم من 4 انتصارات، فيما توقف رصيد المقاولون العرب عن 4 نقاط، جمعها من تعادل وفوز وهزيمتين.

وبهذا الفوز الثمين يؤمن الأهلي قمة الدوري، بعدما نجح المارد الأحمر في حصد نقاط المباريات التى خاضها في بطولة الدوري الموسم الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة