أكرم القصاص

بايرن ميونخ يتفوق على بنفيكا 2-1 فى الشوط الأول بدورى الأبطال.. فيديو

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 11:00 م
بايرن ميونخ يتفوق على بنفيكا 2-1 فى الشوط الأول بدورى الأبطال.. فيديو ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق بايرن ميونخ، في إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه بنفيكا البرتغالى، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب "اليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

أحرز النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 26 من زمن المباراة، ثم أضاف جنابرى الثانى للعملاق البافارى بالدقيقة 32 من عمر اللقاء، قبل أن ينجح بنفيكا في تقليص الفارق بالهدف الأول عن طريق فيليبي موراتو في الدقيقة 38.

 

 

وجاء تشكيل بايرن ميونخ ضد بنفيكا، كالتالى: نوير، أوباميكانو ، بافارد ، ديفيز ، نيانزو ، كيميش ، جوريتسكا ، ساني ، كومان ، جنابري ، ليفاندوفسكي.

وتحمل مواجهة اليوم، رقم 100 للنجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويملك ليفاندوفسكى سجلا تهديفيا رائعا في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال مشاركته في 99 مباراة سابقة مع فريقه السابق بوروسيا دورتموند بالإضافة إلى بايرن ميونخ.

ونجح ليفاندوفسكى في تسجيل 79 هدفا خلال مشاركته في 99 مباراة بدورى الأبطال، منذ عام 2011 حتى الآن بمتوسط تهديفى يبلغ 0.79 هدفا في المباراة الواحدة.

ويحتل النجم البولندى المركز الثالث في قائمة أفضل هدافى دوري أبطال أوروبا على مر العصور، حيث يأتي خلف الثنائى كريستيانو رونالدو 137 هدفا، وليونيل ميسي الوصيف برصيد 123 هدفا.

وأحرز ليفاندوفسكى 17 هدفا بقميص دورتموند بدورى الأبطال، مقابل 62 هدفا في مشواره مع بايرن ميونخ بالمسابقة القارية، فيما صنع النجم البولندى 22 هدفا بالبطولة.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدوري الأبطال برصيد 9 نقاط، ويليه بنفيكا في المركز الثاني بـ4 نقاط من فوز وحيد وتعادل وخسارة، بينما يقع برشلونة في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط، ويتذيل دينامو كييف المجموعة بنقطة واحدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة