أكرم القصاص - علا الشافعي

ديربى كتالونيا يشهد ثاني أعلى حضور جماهيري فى كامب نو بسبب تشافي

الأحد، 21 نوفمبر 2021 11:21 ص
ديربى كتالونيا يشهد ثاني أعلى حضور جماهيري فى كامب نو بسبب تشافي تشافي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعاد تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني، جماهير البارسا لمدرجات كامب نو بشكل كثيف فى ديربي كتالونيا إسبانيول، والذى جمع الطرفين أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الليجا، وإنتهي بفوز البلوجرانا 1-0.

وحسبما نشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ظهور تشافي مدرباً لبرشلونة أمس ضد إسبانيول في ديربي كتالونيا، شهد ثاني أعلى معدل حضور جماهيري هذا الموسم بعد الحضور الكبير للفريق في موقعة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أن ظهور تشافي الأول مديراً فنياً لبرشلونة أمس شهد على حضور 74418 مشجعا ولكن يظل عدد الجماهير فى الكلاسيكو الأول بحضور 86422 مشجعاً.

وكانت جماهير برشلونة قد استقبلت تشافي بحرارة شديدة في الكامب نو، فور دخوله للملعب والذين قاموا بالهتاف باسمه فى العديد من المرات.

كما ظهر تشافي بحماس كبير على المقاعد الفنية لبرشلونة فى اللقاء الأول له كمدير فني بملعب الكامب نو، حيث لم يهدأ تشافي طوال المباراة في إعطاء اللاعبين التعليمات لتحقيق الانتصار.

وبالرغم من الحماس الكبير إلا أنه كان هادئا حول قرارات التحكيم المثيرة للجدل من قبل الحكم ديل سيرو جراندي ولكنه اشتكي فقط للحكم الرابع عدة مرات.

ورفع فريق برشلونة رصيده للنقطة 20 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وله مباراة مؤجلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة