أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم حسين الشحات
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،حسين الشحات الأقرب لدخول قائمة كأس العرب على حساب زيزو، الاهلي يجتمع مع وفد من النجم الساحلى لإنهاء لحسم "غرامة" كوليبالى .

الاهلي يجتمع مع وفد من النجم الساحلى لإنهاء لحسم "غرامة" كوليبالى

 

يعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة في الثانية من ظهر اليوم الثلاثاء، جلسة خاصة مع وفد نادي النجم الساحلي التونسي من أجل التوصل لإتفاق بشأن مستحقات الأهلي لدى النجم الساحلي بخصوص أزمة الإيفواري سليماني كوليبالي.

 

حسين الشحات الأقرب لدخول قائمة كأس العرب على حساب زيزو

 

بدأ الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش التفكير فى بدائل أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، حال التأكد من عدم لحاقه ببطولة كأس العرب، المقرر إقامتها فى الدوحة فى الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

كارتيرون يحدد مصير مشاركة زيزو أمام سيراميكا بعد تسلمه اليوم التقرير الطبى

 

يترقب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، تقرير طبي بنتيجة الأشعة التي خضع لها أحمد سيد زيزو لاعب الفريق عقب تعرضه للإصابة أمس في مباراة البنك الأهلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدورى.

 

موسيمانى يرحب برحيل طاهر محمد طاهر عن الأهلى فى الانتقالات الشتوية

رحب الجهاز الفني للنادى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، بإعارة طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأحمر فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني فى المباريات التي خاضها الفريق منذ انطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

السلة يوافق على تخفيض غرامة الاتحاد السكندرى

وافقت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة على قبول التماس فريق سلة الاتحاد السكندري وتخفيض الغرامة المالية التى تم توقيعها على الفريق على خلفية رفض تسلم ميداليات المركز الثانى بنهائي دورى المرتبط امام الاهلى.
 
 

الزمالك يرفض الراحة ويتدرب اليوم استعدادا لمواجهة سيراميكا

يخوض فريق الكرة بنادى الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصراً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراته المقبلة فى الدورى أمام سيراميكا الخميس المقبل، بعدما رفض كارتيرون المدير الفنى، الراحة عقب مباراة أمس أمام البنك الأهلى.
 

الأهلى يستعيد جهود حمدى فتحى أمام سموحة بعد انتهاء الإيقاف

يستعيد فريق الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، جهود نجمه حمدى فتحى لاعب خط وسط الفريق الأحمر في مباراة سموحة المقرر لها الثامنة مساء الخميس المقبل باستاد الأهلى والسلام بالجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز بعد غيابه عن الفريق في مباراة غزل المحلة للإيقاف بعد تعرضه للطرد في مواجهة المقاولون العرب التي فاز بها المارد الأحمر بهدف دون رد بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة