أكرم القصاص - علا الشافعي

هيرتا برلين يقرر خصم رواتب اللاعبين فى الحجر الصحي لـ كورونا

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 02:12 م
هيرتا برلين يقرر خصم رواتب اللاعبين فى الحجر الصحي لـ كورونا هيرتا برلين
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر فريق هيرتا برلين الألمانى، تعليق رواتب اللاعبين غير المطعمين بلقاح فيروس كورونا، مما تسبب فى الخضوع للحجر الصحي، حيث تأثر الفريق عدة مرات من حالات الإصابة بكوفيد-19.

فيما أكدت التقارير أن جميع لاعبي الفريق تلقوا لقاح فيروس كورونا.

 وفى تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية ، أعلن فريدي بوبيتش مدير الكرة بنادي هيرتا برلين الألماني اليوم الثلاثاء، أن النادي لن يدفع رواتب اللاعبين الذين لم يتلقوا اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد ودخلوا في الحجر الصحي.

وقال مدير الكرة بالنادي الالماني:"لقد قررنا بالفعل أنه اعتبارا من الثاني من نوفمبر، لن يحصل اللاعبون غير المطعمين باللقاح على رواتب عن الفترة التي سيقضونها في الحجر الصحي".

وتقدم اتحاد برلين بطلب للحصول على كامل طاقته إذا اعترف فقط بتلقيح واستعادة المتفرجين لمباراة ديربي العاصمة ضد هيرتا برلين يوم السبت وحصل على الموافقة، ولأول مرة منذ مارس 2020، حضر 22 ألف مشجع المباراة.

ويحتل هيرتا برلين المركز 14 في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، ويواجه نظيره فريق أوجسبورج يوم السبت 27 نوفمبر 2021 على الملعب الأولمبي ببرلين، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر في مسابقة الدوري الألماني.

ويتصدر بايرن ميونيخ ترتيبي الدورى الالمانى برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن رفع بروسيا رصيده الذى رفع رصيده إلى 27 نقطة بالوصافة، فيما يحل فرايبورج ثالثا برصيد 22 نقطة، ويأتى ليفركوزن فى المركز الرابع بـ 21 نقطة من جدول البدونزليجا.

 

هيرتا برلين
هيرتا برلين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة