أكرم القصاص

طرح آخر حلقتين من الموسم الخامس لـ مسلسل S.W.A.T. الشهر المقبل

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 11:00 ص
طرح آخر حلقتين من الموسم الخامس لـ مسلسل S.W.A.T. الشهر المقبل S.W.A.T.
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطرح آخر حلقتين من الموسم الخامس لـ مسلسل S.W.A.T. بداية من يوم 3 ديسمبر المقبل، حيث توقف عرض الموسم الجديد دون أسباب من يوم 12 نوفمبر الجارى، بعد الحلقة السادسة وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وكان قد بدء عرض الموسم الخامس من سلسلة الجريمة والتحقيقات S.W.A.T. بداية من يوم 1 أكتوبر الماضى، وطرحت 6 حلقات من الموسم الذى سيتكون من 8 حلقات بالتتابع، إلى أن توقف البث لتعلن الشبكة المنتجة عن طرح أخر حلقتين بالتتابع خلال الشهر المقبل.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، لم تعلن الشبكة المنتجة أي معلومات حول تجديد S.W.A.T.لـ موسم سادس بعد مع أمل القائمين على العمل في التجديد.

العمل عبارة عن دراما أمريكية مبنية على فيلم حمل ذات الاسم عرض فى عام 2003، والذى كان بدوره مشتقاً من مسلسل تلفزيونى إنتاج عام 1975، وتم منح الضوء الأخضر لتصوير المسلسل فى 12 مايو 2017، ويتكون العمل من 4 حلقات مدة عرضها 60 دقيقة، ومن المقرر انطلاق أولى حلقات المسلسل فى 2 نوفمبر 2017 على شبكة قنوات "سى بى إس" التليفزيونية.

قصة المسلسل تدور فى إطار من الأكشن حول "هوندو" الضابط بفرقة العمليات الخاصة SWAT بقسم شرطة لوس أنجلوس التى تعد الفرقة الأفضل قوة والأكثر احترافية وتدريبا فى مكافحة الجرائم داخل الولايات المتحدة، حيث يسعى لحفظ التوازن بين ولائه لأهل مدينته الذى ترعرع بجانبهم، وواجبه المهنى خاصة مع توليه قيادة الفريق لحل الجرائم المتفشية داخل المدينة.

المسلسل ينتمى لفئة الجريمة والأكشن، وهو من إنتاج استوديوهات سونى بيكتشرز، ومن تأليف الثنائى ديفيد أير وديفيد ماكينا، وإعداد آرون راشان توماس، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم شيمار مور، ستيفانى سيجمان، أليكس راسل، جاى هارينجتون، لينا ايسكو، كينى جونسون، بيتر أونوراتى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة