أكرم القصاص

أنتوني أندرسون وهيو دانسي أحدث المنضمين للموسم الـ 21 من Law & Order

الخميس، 25 نوفمبر 2021 02:00 م
أنتوني أندرسون وهيو دانسي أحدث المنضمين للموسم الـ 21 من Law & Order أنتوني أندرسون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود الممثل أنتوني أندرسون الذي لعب دور المحقق كيفن برنارد في مجموعة من المواسم من سلسلة Law & Order، إلى العمل من جديد بعد أنباء مغادرته العمل، فى الموسم الـ 21  وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وسيعود الممثل هيو دانسي الذى سيلعب شخصية جديدة، وهى مساعد المدعي العام، كما انضم الممثل جيفري دونوفان، المعروف بدوره في سلسلة Burn Notice، إلى الموسم الـ 21  من سلسلة Law & Order، حيث تم اختياره كمحقق في شرطة نيويورك.

وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، لم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى حول دوره، وسيكون هناك المزيد من الإضافات للممثلين في الفترة القادمة للموسم الجديد من Law & Order.

تتبع سلسلة Law & Order، في نيويورك، العملية المعقدة أحيانًا لتحديد المذنب من البرئ، بجانب بعض كم المؤامرات المستوحاة من الأحداث الحياتية،  كما يسلط المسلسل الضوء على المعضلات القانونية أو الأخلاقية أو الشخصية التي يمكن للناس أن يتعاملوا معها.

بالإضافة إلى ذلك يغادر الثنائى الممثلة جيمي جراي هايدر، والممثل ديمور بارنز، مسلسل Law & Order: SVU، بداية من الموسم الثالث والعشرون، هايدر التي تلعب دور الضابط كات تامين، وبارنز الذي يلعب نائب الرئيس كريستيان جارلاند، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

ظهر كلاهما لأول مرة في الموسم 21 على أنهما ضيوف شرف، ومن ثم تم ترقيتهما إلى أبطال منتظمين بداية من الموسم 22 من Law & Order: SVU.

يدور مسلسل Law & Order: SVU حول الجرائم الجنسية بشكل خاص التي تعتبر رائجة، في مدينة نيويورك، وبالتالي يحاول المحققون في هذه الجنايات الوصول إلى الحقائق بأقصى سرعة، جنبا على مواجهتهم بعض من الجرائم الأخرى التي تتطلب منهم التركيز بشكل كبير.

بدء عرض مسلسل Law & Order: SVU في عام 1999، وطرح الموسم الـ 22 من العمل في 12 نوفمبر من العام الماضى 2020، وانتهى عرضه في 3 يونيو الماضى من العام الجارى 2021.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة