أكرم القصاص

بتكلفة 10 ملايين جنيه.. محمد معيط يفتتح مديرية مالية القليوبية بعد تطويرها.. لايف

الخميس، 25 نوفمبر 2021 01:31 م
بتكلفة 10 ملايين جنيه.. محمد معيط يفتتح مديرية مالية القليوبية بعد تطويرها.. لايف
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، من افتتاح الدكتور محمد معيط وزير المالية، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، أعمال تطوير المديرية المالية ببنها بعد الانتهاء من أعمال التطوير بتكلفة إجمالية بلغت 10 ملايين جنيها، بحضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وأعرب الوزير، خلال الجولة، عن سعادته بهذا التطوير متوجها بالشكر إلى محافظة القليوبية والشركة المنفذة للمشروع، مؤكدا أهمية تهيئة المناخ للعمل وأنه أولوية وبعد التطوير في المكان يتم تطوير نواحي الميكنة وقانون الميكنة العامة الجديد والتدريب عليه وإعداد اللائحة التنفيذية.

وأضاف الوزير، أن الفترة الماضية كانت فترة افتتاحات لمديريات مالية جديدة بعد تطويرها ورفع كفاءتها وهي نقلة نوعية كبيرة لقطاع الحسابات والمديريات لرفع الكفاءة والتطوير، وليشعر الموظف في الوزارة بأن التطوير الذي يجرى في كافة قطاعات الدولة بالكامل أتي إليه ويشعر به هو أيضا.

وأكمل، أن دور القطاع يتم على أكمل وجه وآخرها واقعة رئيس جامعة دمنهور، والذي تم ألقت الرقابة الإدارية القبض عليه كان لدي القطاع تقرير سابق وحصر للمخالفات الموجودة بالجامعة وتم إبلاغ أجهزة الدولة ووزارة التعليم العالي بها. وتوجه الوزير بالنصيحة للعاملين، أن دورهم ليس التعطيل وإنما المساعد والتبصير لكافة الجهات ومن غير المقبول إدخال الأهواء الشخصة في العمل.

ومن ناحيته، أوضح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أن الزيارة السابقة لرئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء لمحافظة القليوبية تدل على مدى اهتمام الدولة بالتنمية والتطوير ومتابعة المشروعات بالمحافظة على أرض الواقع.

وأضاف رئيس الجامعة، أن جامعة بنها شريكة مع محافظة القليوبية وداعمة من أساتذة وعاملين وإمكانات لخدمة أبناء المحافظة وأنها تولي اهتماما خاصا للمبادرات الرئاسية منها حياة كريمة وصنايعية مصر وغيرهما، مؤكدا تعاونها مع المديرية المالية وأن هناك تعاونا مشتركا من أجل خدمة الوطن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة