أكرم القصاص - علا الشافعي

أرتيتا: جميع اللاعبين جاهزون لمواجهة نيوكاسل.. وتشاكا يعود في أقرب وقت

الخميس، 25 نوفمبر 2021 01:58 م
أرتيتا: جميع اللاعبين جاهزون لمواجهة نيوكاسل.. وتشاكا يعود في أقرب وقت ميكيل أرتيتا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، عن أخر استعدادات الجانرز لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الحالي 2021-22.

ويستضيف أرسنال نظيره نيوكاسل في تمام الساعة الثانية والنصف عصر بعد غدا السبت بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة البريميرليج.

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي، الخاص بالمباراة بشأن إصابات فريقه: التحديث الطبي.. الجميع جاهز عداً جرانيت تشاكا، سيعود في وقت أقرب مما كان متوقعا، إنه في وضع جيد، آمل أن نتمكن من استعادته قبل نهاية العام.

وواصل مدرب أرسنال: مواجهة نيوكاسل؟ إنها مباراة جديدة، مدرب جديد، طاقم تدريب جديد، التعاقد مع ويلشير.. الجميع في النادي يعلم مدى الجودة التي يمتلكها جاك.

‏وألمح أرتيتا إلى أن عودة ويلوك إلى ملعب الإمارات سيكون رائعًا حقًا، كلنا نحب جو، لقد كان قرارًا صعبًا السماح له بالرحيل، الاستحواذ على نيوكاسل ليس لدي الكثير لأقوله.

‏وعلق على عودة ارسين فينجر قائلا: تحدثت معه عندما ذهبنا لمشاهدة الفيلم، نأمل أن يعود وسوف يقضي وقتًا رائعًا هنا.

وإختتم أرتيتا: الهزيمة من ليفربول ليس هناك فقط، لكن في غرفة الملابس في آنفيلد وكيف تولى بعض اللاعبين القيادة، هذا شيء لم يحدث من قبل، أنا سعيد حقًا أنه يحدث في الوقت الحالي.

يتمسك ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، ببقاء الدولي المصري محمد النني، مع الجانرز حتي نهاية الموسم الجاري 2021-2022.

وترددت تقارير حول رغبة أرسنال في الإستغناء عن الدولي المصري محمد النني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرتبط محمد النني بعقد مع أرسنال، يمتد حتي يونيو 2022، ولم يدخل النادي في مفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده.

وحسبما نشرت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، إن أرتيتا يرفض رحيل محمد النني عن أرسنال في انتقالات يناير، وهو ما يتعارض مع رغبة إدارة النادي في الإستغناء عن اللاعب خلال إنتقالات الشتاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة