<
أكرم القصاص

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة، 26 / 11 / 2021، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، فتح باب التسجيل بانتخابات مجلس إدارة النادى الأهلى.. صور، و سيراميكا يشكو التحكيم رسميا بعد مباراة الزمالك.

فتح باب التسجيل بانتخابات مجلس إدارة النادى الأهلى.. صور

فتحت، منذ قليل، اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادى الأهلى باب التسجيل فى الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد بعد عدم اكتمال النصاب القانونى أمس الخميس، فى ظل اشتراط اللائحة حضور 50% + 1 من أعضاء الجمعية العمومية، أى ما يزيد عن 70 ألف عضو عامل بالجميعة العمومية للنادى، ويشترط اليوم حضور 5 آلاف عضو لاكتمال النصاب القانون وفتح باب التصويت فى الانتخابات.

سيراميكا يشكو التحكيم رسميا بعد مباراة الزمالك

تقدم نادي سيراميكا بمذكرة رسمية إلى رابطة الأندية المصرية، برئاسة أحمد دياب، ضد الأداء التحكيمي، وغياب العدالة، خلال الجولات الستة الأولى، من عمر مسابقة الدوري العام، وتجسدت بشكل كبير فى واقعة تجاهل محمد معروف، حكم لقاء سيراميكا والزمالك، عرقلة طارق حامد، لاعب الزمالك، لـ بلال السعيداني لاعب وسط سيراميكا داخل منطقة حزاء الزمالك، وعدم تدخل الفار، دون استدعاء حكم الساحة لاحتساب ركلة جزاء.

موسيماني يستغل معسكر الإمارات فى تجهيز الشباب لكأس الرابطة

يستغل بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي معسكر الفريق الأحمر بالإمارات في تجهيز مجموعة من اللاعبين الشباب وتحضيرهم تمهيدا للاستعانة بهم في مباريات كأس الرابطة المحترفة وهي البطولة التي ستقام أثناء بطولة أمم إفريقيا 2022.

فيديو.. انفانتينو يستعرض مهاراته على الملاعب المصرية

قام جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "  FIFA " باستعراض مهاراتة بكرة القدم خلال المشاركة في المباراة الاستعراضية التي أقيمت على أحد ملاعب مقر الاتحاد المصرى لكرة القدم الجديد .

محمد أوناجم يطير إلى المغرب بعد توقف الدورى

غادر المغربى محمد أوناجم مهاجم نادى الزمالك مطار القاهرة الدولى صباح اليوم الجمعة، عائداً إلى بلاده، بعد حصوله على راحة لمدة أسبوع مع فريق الزمالك، وذلك بسبب توقف مسابقة الدورى العام لمشاركة المنتخب الوطنى فى بطولة كأس العرب.

حسام غالى يقترب من لجنة التخطيط للأهلي والمنسق بين الفريق وشركة الكرة

بات حسام غالي عضو شركة الكرة بالأهلي والمرشح على منصب عضوية مجلس الإدارة في الانتخابات الحالية، قريبا من الانضمام للجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، حال نجاحه في الانتخابات التي ستجرى في الوقت الحالي لانتخاب مجلس إدارة جديدة في الدورة الانتخابية 20211- 2025.

كريم العراقي خطيباً في بعثة المصري بصلاة الجمعة

تؤدي بعثة النادي المصري المتواجدة العاصمة النيجيرية أبوجا، استعداداً لمواجهة ريفرز يونايتد بكأس الكونفدرالية، صلاة الجمعة بفندق الإقامة، حيث من المقرر أن يؤم كريم العراقي لاعب الفريق، زملاؤه في الصلاة بعد إلقاء خطبة الجمعة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة