أكرم القصاص - علا الشافعي

8 قضايا يتناولها فيلم "المحكمة" لـ غادة عادل وفتحى عبد الوهاب

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 09:00 م
8 قضايا يتناولها فيلم "المحكمة" لـ غادة عادل وفتحى عبد الوهاب غادة عادل من فيلم المحكمة
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضايا اجتماعية واقعية يتناول فيلم "المحكمة" الذى يجسد بطولته عدد كبير من الفنانين وهم غادة عادل، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، يسرا اللوزى، محمد على رزق، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، ليلى زاهر، سلوى عثمان، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد.

غادة عادل
غادة عادل

غادة عادل متهمة بقتل والدتها حنان سليمان

تتعرض النجمة غادة خلال عادل الأحداث للسجن، بعد قتلها والدتها بسبب إصابتها بمرض السرطان، لتلبى رغبة والدتها فى قتلها حتى تتخلص من الآلام التى تلازمها، وأبدعت النجمة غادة عادل خلال الدور وإتقان التعابير اللازمة للشخصية ومتطلبات المشهد حيث إنها من أصعب القضايا.

احمد ادش
احمد داش
 
مايان السيد
مايان السيد
 
صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

مايان السيد تتعرض للاعتداء والخطف والقتل من أحمد داش

تتعرض الفنانة مايان السيد للخطف والاغتصاب والقتل من الفنان أحمد داش، ويصارع والدها الذى يجسده الفنان صلاح عبد الله فى الحصول على حق ابنته من خلال المحكمة، خاصة أن القانون يحاسب هذا الشخص على أنه قاصرا بسبب عدم بلوغه الـ18 عاما.

جميلة عوض
جميلة عوض

جميلة عوض تصارع المجتمع بعد تحولها من ذكر إلى أنثى

تتعرض الفنانة جميلة عوض للكثير من المضايقات فى المجتمع بعدما قامت بعملية تحويل جنسى من ولد إلى بنت، ورغم هذه المضايقات من والديها أو من الناس تتعرض أيضا لأزمة بسبب التعليم بعد أن تغير نوعها واسمها لتحصل على حكم.

فتحى عبد الوهاب
فتحى عبد الوهاب
 
ليلى زاهر
ليلى زاهر

فتحى عبد الوهاب متهم بالتحرش بـ ليلى زاهر

ظهر أيضا الفنان فتحى عبد الوهاب خلال أحداث فيلم المحكمة، شخص فلسطيني يعيش في مصر لكنه يتم حبسه بسبب إبلاغ ليلى زاهر عنه بقيامه بالتحرش بها، وهو ما أكده شهود المنطقة التى يقطن بها لتحدث مفاجأة فى القضية.

نجلاء بدر
نجلاء بدر

نجلاء بدر وقضية الفيديوهات الجريئة

تعرضت الفنانة نجلاء بدر خلال أحداث فيلم المحكمة للوقوف أمام القاضى بعد قيام أحد المحامين باتهامه بالأفعال الفاضحة من خلال كليب أغنيتها وارتداء ملابس خارجة، وهو الأمر الذى دافعت عن نفسها خلاله بمنتهى العقل والحكمة ليكون الحكم مفاجأة للجمهور.

احمد خالد صالح
احمد خالد صالح

 

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

أحمد خالد صالح متهم بقتل صديقه بسبب والدته عارفة عبد الرسول

تعرض الفنان أحمد خالد صالح للحبس ضمن أحداث فيلم المحكمة، بعدما قامت والدته التي تجسدها الفنانة عارفة عبد الرسول بارغامه على قتل صديقه بسبب قضايا الثأر المنتشرة في محافظات الصعيد ورغم تعليمه إلا أنه ينساق خلف والدته ويندم بعد ذلك ويصدم بالحكم الذى يصدره القاضي.

يسرا اللوزى
يسرا اللوزى

 

محمد على رزق
محمد على رزق

محمد على رزق يتهم زوجته يسرا اللوزى بالخيانة أثناء سفره

اتهم الفنان محمد على رزق خلال أحداث فيلم المحكمة، زوجته التى تجسدها الفنانة يسرا اللوزى، بعدما علم من ابنته الصغرى بأن شخصا ما يحضر إلى المنزل أثناء سفره فى الخارج بحجة أنه شقيق زوجته رغم أن زوجته وحيدة ليبدأ الشك ويتهمها بالخيانة ويحاول إثبات ذلك.

فيلم المحكمة
فيلم المحكمة

سلوى عثمان ترفع قضية على ابن خالها بسبب الميراث

ترفع الفنانة سلوى عثمان قضية على ابن خالها ضمن أحداث فيلم المحكمة، بسبب أن القانون يمنح أن يرث في عمته لعدم وجود أبناء أولاد، حيث إن لديها أخت فقط، ورغم أن ابن خالها لم يود عمته ولم يزرها أثناء مرضها حتى، لكن القانون يمنحه الميراث المستحق له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة