أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاصة يجهز النيجيري صديق لتدعيم الهجوم خلال توقف الدوري

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 04:30 ص
المقاصة يجهز النيجيري صديق لتدعيم الهجوم خلال توقف الدوري المقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الجهاز الفني للمقاصة في تجهيز النيجري يوسف صديق مهاجم الفريق الفيومي للمشاركة في مباريات الدوري، لاسيما وأن اللاعب لم يشارك مع الفريق الفيومي في المباريات الخمس الماضية من عمر الدوري رغم انضمامه في الانتقالات الصيفية الماضية.

ويستغل الجهاز الفني للمقاصة فترة توقف الدوري بعد الجولة السادسة وتأجيل مباراته مع المصري في تجهيز اللاعبين الذين لا يشاركوا في المباريات وأبرزهم المهاجم النيجيري يوسف صديق، من أجل تحضيره للمشاركة مع الفريق بعد عودة الدوري.

ويستأنف فريق المقاصة تدريباته الجماعية  على ملعب استادج الفيوم، ضمن تحضيراته للمرحلة المقبلة من عمر الدوري، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 3 أيام عقب التعادل مع الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة من عمر الدوري.

وتأجلت مباراة المقاصة مع المصري في الأسبوع السادس من عمر الدوري، نظرا لاستعداد الفريق البورسعيدي في المشاركة بدور الـ32 الثاني لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يحدد الجهاز الفني للمقاصة برنامج المرحلة المقبلة من عمر مسابقة الدوري المصري، بعد استئناف التدريبات الجماعية وخطة التحضير لاستئناف المسابقة بعد توقف المسابقة لظروف مشاركة منتخب مصر في كأس العرب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة