<
أكرم القصاص

أخبار الأهلي اليوم السبت 27 / 11 / 2021

السبت، 27 نوفمبر 2021 10:10 م
أخبار الأهلي اليوم السبت 27 / 11 / 2021 الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلي اليوم السبت 27 / 11 / 2021، العديد من الأحداث الهامة وأبرزها، الأهلي يكشف موقفه من ضم محمد النني بعد موسمين، و انتهاء الأزمة.. الأهلي يوافق على جدولة مستحقات كوليبالى مع النجم خلال سنتين.

الأهلي يكشف موقفه من ضم محمد النني بعد موسمين

كشف مصدر داخل النادى الأهلى موقفه من ضم محمد الننى نجم أرسنال الإنجليزى ومنتخبنا الوطنى بعد موسمين، عقب المحادثات التى دارت بين وكيل اللاعب وأحد الوسطاء المنتمين للنادى الأهلى خلال الساعات الماضية، واستطلع الوسيط الأهلاوى رأى محمد الننى فى مسألة انضمامه للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، ليؤكد الأخير أن رغبته هى استكمال مشواره الاحترافى لمدة موسمين على الأقل، مؤكداً أن الأولوية ستكون للنادى الأهلى حال استقراره على نهاية مسيرته الاحترافية والعودة لمصر تنفيذاً لوصية والدته، خاصة أن الننى أحد ناشئى القلعة الحمراء قبل أن يتألق فى ملاعب أوروبا.

انتهاء الأزمة.. الأهلي يوافق على جدولة مستحقات كوليبالى مع النجم خلال سنتين

وافق مسئولو النادي الأهلي على جدولة مستحقات النادى لدى النجم الساحلي فى أزمة الإيفواري سليماني كوليبالي على مدار موسمين، بحيث يتم دفع القيمة المادية على 4 أقساط كل 6 أشهر، وذلك بعد الجلسة التي جمعت مسئولي الناديين خلال الأيام الماضية.

كيف يقضي موسيماني إجازة الأيام السبعة فى الأهلي؟

فضّل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، البقاء في القاهرة خلال فترة الأجازة التى حصل عليها الفريق عقب مباراة سموحة الأخيرة في الدوري، ورفض المدير الفني للفريق فكرة السفر إلى جنوب أفريقيا خلال هذه الإجازة.

الأهلي يقرر "مد" الراحة لـ 10 أيام والفريق يعود للتدريبات 6 ديسمبر

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، "مد" الإجازة التى حصل عليها الفريق عقب مباراة سموحة الأخيرة فى الدوري لتكون 10 أيام بدلاً من 7، بسبب مشاركة منتخب مصر فى بطولة كأس العرب بقطر خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

الأهلى يحتفل بالذكرى الأولى للبطولة الأفريقية التاسعة.. فيديو وصور

تواصل الصفحة الرسمية للنادي الأهلى الاحتفال بالذكري الأولي للتويج بالبطولة التاسعة لأمم أفريقيا، والتي حققها المارد الأحمر في مثل هذا اليوم على حساب نادى الزمالك، بعد مباراة دراماتيكية انتهت بهدفين مقابل هدف للأحمر، سجل فيها النجم محمد مجدي أفشة هدف البطولة فى الدقيقة الـ 85 من عمر المباراة الأشهر بين قطبي الكرة المصرية.

الأهلي يحقق 8.5 مليون جنيه من تسويق مباريات مونديال الأندية والسوبر الأفريقى

نجح مسئولو النادي الأهلي فى تحقيق أرباح بقيمة 8.5 مليون جنيه من تسويق مباريات فريق الكرة الأول خلال مشاركته فى بطولتي كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأفريقي فى النسخة الماضية.

"قانونية" الأهلي توفر 4.5 مليون دولار.. أبرزها غرامة كوليبالي وشرط السعيد

حققت الإدارة القانونية بالنادي الأهلي نجاحا كبيرا فى الحفاظ على حقوق النادى بعدد من القضايا التي دخل النادي طرفا فيها بشأن لاعبيه السابقين، أو تحصيل حقوقه من عائد بيع أو نسبة الرعاية من بعض لاعبيه السابقين عن العام المالى الماضي 2020 / 2021.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة