<
أكرم القصاص

تعرف على وعد موسيماني لـ "عمار حمدي" فى الأهلي

السبت، 27 نوفمبر 2021 10:17 م
تعرف على وعد موسيماني لـ "عمار حمدي" فى الأهلي عمار حمدي
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعهّد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، لعمار حمدي لاعب الفريق بالحصول عل مزيد من الفرص الفترة المقبلة بعدما شارك لعدة دقائق في مباراة سموحة الأخيرة بالدروي.

وطالب المدير الفنى للأهلى، لاعبه بمواصلة الإجتهاد في التدريبات وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني من أجل الحصول على فرص كثيرة الفترة المقبلة خاصة وأن الجهاز الفني مؤمن تماماً بقدراته الفنية.

وحصل الأهلي على راحة عدة أيام عقب الفوز على سموحة أول أمس الخميس، في الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز والتى فاز فيها الأهلي برباعية.

على صعيد متصل، ينوى بيتسو موسيمانى إحداث تغيير على برنامج إعداد المارد الاحمر خلال فترة توقف الدوري الحالية بسبب مشاركة المنتخب الوطنى فى كأس العرب لاسيما بعد قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بإقامة مباراة الأهلى ضد الرجاء المغربى فى نهائى السوبر الأفريقي خلال شهر فبراير 2022 بالإمارات بدلا من ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن يحدد موسيماني برنامج الأهلي عقب انتهاء فترة الإجازة، من أجل التحضير للفترة القادمة والمعسكر المغلق الذي يخوضه الفريق الأحمر بالإمارات بدءا من يوم 8 ديسمبر المقبل، ضمن تحضيراته لاستئناف الدوري المصري والتحضير لبطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي.

ويستغل بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي معسكر الفريق الأحمر بالإمارات في تجهيز مجموعة من اللاعبين الشباب وتحضيرهم تمهيدا للاستعانة بهم في مباريات كأس الرابطة المحترفة وهي البطولة التي ستقام أثناء بطولة أمم إفريقيا 2022.

وحصد الأهلى بطولة السوبر الأفريقى للمرة السابعة فى تاريخه، بعدما فاز على نهضة بركان المغربى بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما مايو الماضى باستاد جاسم بن حمد بنادى السد فى العاصمة القطرية الدوحة.
 
وتوج الأهلى بلقب دورى أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز بثلاثية محمد شريف، محمد مجدى أفشة وعمرو السولية، ليضمن الأهلى مشاركته السابعة فى كأس العالم للأندية. 
 
وحصد الرجاء المغربى لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021، بعد الفوز على شبيبة القبائل الجزائرى فى المباراة النهائية بنتيجة 2-1.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة