أكرم القصاص

شذى حسون تحيى حفلا غنائيا في العراق 3 ديسمبر

السبت، 27 نوفمبر 2021 07:00 ص
شذى حسون تحيى حفلا غنائيا في العراق 3 ديسمبر شذى حسون
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد النجمة العراقية شذى حسون، لإحياء حفل غنائي في مدينة بغداد بالعراق، يوم الجمعة الموافق 3 من شهر ديسمبر المقبل، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن.

وكانت شذى حسون اختتمت،  حفلات مهرجان بابل الدولى، والذى أقيم بدولة العراق، بحفل غنائى على المسرح البابلى، وقدمت خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها.

وطرحت المطربة العراقية شذى حسون مؤخرًا، أغنية بعنوان "كلمة حلوة" والتي قدمتها على طريقة الدويتو مع المطرب محمد قماح، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات رمضان أبو زيد وألحان وتوزيع محمد قماح.

من ناحية أخرى طرحت شذى حسون مؤخرًا أغنية "واعر" على طريقة الفيديو كليب التي لحنها لها الموسيقار طلال، من كلمات الشاعر خالد المريخى، وتوزيع حسام كامل، وتولى علاء الأنصارى مهمة إخراج الكليب.

الأغنية قدمتها شذى حسون باللهجة المغربية، وتضمن اللحن نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية الرشيقة المتطورة في عالم الموسيقى والغناء العربي كعادة الموسيقار طلال في كل أعماله الفنية، عمل فني جديد يحمل الكثير من التحديات على صعيد الغناء والفكر الموسيقي، خطفت به شذى حسون الأضواء، ليضاف إلى سجل نجاحاتها الفنية، ليكون جمهور وعشاق الفن المتميز على موعد فريد مع أغنية وكليب طربي بامتياز، لما يحمله العمل من فكر فني موسيقي وأسلوب رشيق.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة