<
أكرم القصاص

كارتيرون يغادر القاهرة إلى دبى فى إجازة 6 أيام

السبت، 27 نوفمبر 2021 06:59 م
كارتيرون يغادر القاهرة إلى دبى فى إجازة 6 أيام كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر القاهرة منذ قليل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك متجهًا إلى دبي فى إجازة لمدة ستة أيام حيث يعود الخميس المقبل ليقود التدريبات في فترة توقف الدوري استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز

وأجرى المدير الفني مسحة طبية لفيروس كورونا أثبتت سلبيتها تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

من ناحية أخرى يواصل الإيفوارى رزاق سيسيه، لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، برنامجه التأهيلى الذى يخضع له فى الوقت الحالى تحت إشراف الجهاز الطبى برئاسة الدكتور محمد أسامة، تمهيدًا لعودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية مع فريقه.

ومن المنتظر أن يخضع سيسيه لبعض الفحوصات والاختبارات الطبية خلال الأيام المقبلة، لحسم موعد عودته للتدريبات الجماعية، لاسيما أن طبيب الفريق أكد تحسن حالة اللاعب واقترابه بشدة من العودة.

وكان سيسيه تعرض للإصابة بكسر فى عظمة صابونة الركبة خلال مشاركته مع الاتحاد السكندرى، وأجرى اللاعب عملية جراحية ويخوض حاليًا برنامج التأهيل.

واختتم الزمالك مبارياته في الدوري العام قبل توقف المسابقة، محققاً فوزاً صعباً على سيراميكا بهدف نظيف في لقاء الجولة السادسة، ومن المقرر أن تتوقف المسابقة المحلية بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب بداية من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا  بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة