أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس الجزائري: رسالتنا للعالم بناء دولة قوية في كنف الديمقراطية والحريات

السبت، 27 نوفمبر 2021 03:08 م
الرئيس الجزائري: رسالتنا للعالم بناء دولة قوية في كنف الديمقراطية والحريات الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، أن رسالة بلاده للعالم هي بناء دولة قوية اقتصاديا في كنف الديمقراطية، مع استكمال بناء آخر المؤسسات المنتخبة في بلاده عن طريق الانتخابات المحلية التي انطلقت صباح اليوم الثلاثاء.


جاء ذلك ردا على سؤال لوكالة أنباء الشرق الأوسط؛ خلال التصريحات التي أدلى بها لعدد من ممثلي وسائل الإعلام عقب إدلائه بصوته في الانتخابات بمدرسة أحمد عروة بالجزائر العاصمة.


وأضاف تبون أنه سيتم بناء الدولة الجزائرية بسواعد أبنائها؛ دولة تستند على الحريات والعدل وترسخ الديمقراطية، داعيا المواطنين إلى المشاركة بكثافة في هذه الانتخابات التي تعد المحطة الأخيرة في بناء مؤسسات الدولة المنتخبة، متوقعا في الوقت نفسه بزيادة نسبة المشاركة نظرا لأن المجالس الولائية والبلدية هي المنوط بها تسيير الحياه اليومية للمواطنين.


وأعلن الرئيس الجزائري أنه في العام المقبل، سيتم مراجعة صلاحيات المجالس الولائية مع توفير الإمكانيات اللازمة لتضطلع بدورها على أكمل وجه.
وفي تعليق له على زيارة رئيسة الحكومة التونسية نجلاء بودن إلى الجزائر أول أمس الخميس، قال إن هذه الزيارة تندرج في إطار التأكيد على قوة العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين، مشيرًا إلى أنه يعتزم القيام بزيارة رسمية إلى تونس خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة