أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد عودة: طُلب منى تقديم استقالتى من قيادة المحلة.. وهذا سبب إشادة موسيمانى

السبت، 27 نوفمبر 2021 12:26 ص
محمد عودة: طُلب منى تقديم استقالتى من قيادة المحلة.. وهذا سبب إشادة موسيمانى محمد عودة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد عودة، المدير الفنى لفريق غزل المحلة، أن وكيله طالبه بتقديم استقالته من قيادة الفريق قبل بداية الموسم، بسبب سوء أداء المحلة خلال فترة الإعداد، وعدم القدرة على تقديم مستوى جيد.

وأضاف عودة خلال تصريحاته لبرنامج "جمهور التالتة" عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2" إنه تمسك بالاستمرار وخوض التحدى وهو ما نجحنا فيه مع بداية الموسم، واستطعنا تقديم مباريات قوية أمام فرق كبيرة.

وعن إشادة بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى بفريق غزل المحلة، قال محمد عودة، إن خسارة الأهلى فى المحلة الموسم الماضى دفعت المدير الفنى للمارد الأحمر للإشادة بالمحلة.

كما عبر عودة عن رضاه من أداء من لاعبي فريقه بعد التعادل أمام الإسماعيلي سلبيا في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة سجال بين لاعبى الفريقين حيث جاءت محاولات لاعبو الاسماعيلى عن طريق المهاجم شكرى نجيب ومحمد الشامى بينما فرص غزل المحلة عن طريق عبده يحيى وحميد ماو ولكن جميعهم لم يكتب لها النجاح لينتهى اللقاء بالتعادل.

بهذه النتيجة يحتل فريق الإسماعيلى المركز السابع عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد نقطتين بينما يصعد فريق غزل المحلة للمركز الخامس برصيد 9 نقاط .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة