أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيمانى يحدد برنامج إعداد الاهلى خلال التوقف بعد انتهاء الإجازة

السبت، 27 نوفمبر 2021 07:00 ص
موسيمانى يحدد برنامج إعداد الاهلى خلال التوقف بعد انتهاء الإجازة موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحدد الجنوب افريقى  بيتسو موسيماني المدير الفنى للنادى الاهلى برنامج الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين بعد الانتهاء من مباراة سموحة ومناقشة خطة الاعداد للمرحلة المقبلة مع باقي أعضاء الجهاز الفني للأهلي.

وينوي موسيماني مناقشة خطة الإعداد وتفاصيل معسكر الأهلي الخارجي بالإمارات خلال فترة توقف الدوري بسبب مشاركة منتخب مصر في كأس العرب بقطر، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين وعقب العودة لاستئناف التدريبات الجماعية للفريق الأحمر في الأسبوع القادم.

يستغل بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي معسكر الفريق الأحمر بالإمارات في تجهيز مجموعة من اللاعبين الشباب وتحضيرهم تمهيدا للاستعانة بهم في مباريات كأس الرابطة المحترفة وهي البطولة التي ستقام أثناء بطولة أمم إفريقيا 2022.

ويرغب موسيماني في تحضير اللاعبين الشباب مثل زياد طارق وصالح نصر ومحمد فخري ومحمد المغربي وعبد الرحمن أشرف "مانو" ومحمد نصير وغيرهم من اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين المنتظر ضمهم لمعسكر أبو ظبي في ديسمبر المقبل.

كما يتطلع موسيماني لاختبار هؤلاء اللاعبين في مراكز جديدة غير مراكزهم الأصلية احسبا للاستعانة بهم في مراكز جديدة وتعويض غياب اللاعبين الدوليين الذين يستعدون للمشاركة في بطولة إفريقيا مع منتخ مصر.

كما يستعد موسيماني لتجهيز كل اللاعبين البدلاء في معسكر الامارات وأبرزهم محمود كهربا وطاهر طاهر ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد محمود وعمار حمدي وأحمد عبد القادر وحسام حسن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة