أكرم القصاص

تشافي ينجح فى كسر عقدة برشلونة بعد 3 أشهر

الأحد، 28 نوفمبر 2021 02:59 م
تشافي ينجح فى كسر عقدة برشلونة بعد 3 أشهر برشلونة وفياريال
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق برشلونة فوزا مهما على مضيفه فريق فياريال بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالى 2021 - 2022.
 
ونجح تشافي فى كسر عقده الانتصارات خارج الديار بتحقيق الفوز الأول لبرشلونة منذ بداية الموسم، أى بعد مررو 3 أشهر خاض فيها الفريق 15 جولة من عمر البطولة، حيث لم يحقق الفريق الكتالوني أى انتصار وتعرض للهزيمة فى مباراتين وتعادل فى ثلاث مباريات أخرى.
 
وسقط برشلونة في فخ التعادل أمام بيلباو 1-1 ثم أمام قادش 0-0 وبعدها الخسارة من أتلتيكو مدريد 2-0 والخسارة أيضا من رايو فاليكانو بهدف نظيف وكانت هذه المباريات مع المدرب السابق رونالد كومان، ثم تعادل مع سيلتا فيجو 3-3 مع المدرب المؤقت سيرجي براخوان.
 
وكان تشافي قد حقق الانتصار الأول له مع برشلونة بالفوز بموقعة الديربي أمام إسبانيول بهدف نظيف ولكن كانت هذه المباراة على ملعب الكامب نو.
 
ورفع برشلونة رصيده للنقطة 23 ليحتل المركز السابع بجدول ترتيب الليجا، بينما توقف رصيد فياريال عند 16 نقطة فى المركز الثانى، ويتصدر ريال مدريد برصيد 30 نقطة.  

وغاب عن برشلونة في مواجهة أمس كل من أنسو فاتي، بيدري، مارتين برايثوايت، سيرجيو أجويرو بجانب سيرجي روبيرتو، بسبب الإصابة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة