أكرم القصاص - علا الشافعي

المصرى ضيفاً ثقيلاً اليوم على ريفرز يونايتد النيجيري بالكونفدرالية

الأحد، 28 نوفمبر 2021 09:00 ص
المصرى ضيفاً ثقيلاً اليوم على ريفرز يونايتد النيجيري بالكونفدرالية معين الشعبانى المدير الفنى للمصرى البورسعيدى
كتب حسن السعدنى- لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق المصرى البورسعيدى ضيفاً على ريفرز يونايتد النيجرى فى الخامسة مساء اليوم الأحد – بتوقيت القاهرة - باستاد أنيمبا بمدينة أبا النيجيرية ضمن مباريات ذهاب دور الملحق من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر.
 
وتقام مباراة الليلة وسط حضور جماهيري، حيث يتسع ستاد إنييمبا، وهو من العشب الصناعي، لحضور 25 ألف متفرج.
 
ويدير اللقاء، طاقم تحكيم من النيجر، ويتكون من حكم الساحة محمد علي موسى، بمعاونة المساعدين عبد العزيز يعقوب ومامادو يحيى جادو، والحكم الرابع موسى أمادو.
 
وبلغ المصري البورسعيدي، بلغ دور الـ 32 الإضافي، على حساب سلطات الموارد الأوغندي بعدما تعادل سلبياً في مباراة الذهاب وفاز بهدف دون رد في لقاء العودة ، ووصل المصري إلى نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية عام 2018، قبل أن يودع المسابقة أمام فيتا كلوب الكونغولي، قبل أن يعود للمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعدما غاب عن المشاركة خلال الموسم الماضي.
 
ووعد مسئولو المصرى لاعبى الفريق بالحصول على مكافأت مالية خاصة وفورية فى حال تخطى ملحق دور الـ32 الثانى للبطولة والصعود لدور المجموعات.
وتأتى المكافآت بناء على توصية المدير الفنى معين الشعبانى ومدير الكرة عبدالحليم على لتوجيه رسالة إلى اللاعبين تفيد فرض الإدارة حالة من الاستقرار ووجود طموحات حقيقية يسعى الفريق إلى تحقيقها فى الموسم المقبل من خلال المنافسة على مقعد فى منطقة المربع الذهبى للدورى الممتاز بخلاف المنافسة على لقب بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية فى الموسم الجديد 2021-2022.
 
ويبدو التشكيل المتوقع للمصرى البورسعيدى أمام ريفزر يونايتد النيجيري مكون من :" احمد مسعود في حراسة المرمى ، كريم العراقي، اسلام صالح، عمرو موسي، احمد شديد قناوى في الدفاع ،حسن على، فريد شوقي، محمد عنتر، اسلام صالح، محمد جريندو الوسط ، ايزي ايميكا في خط الهجوم".
 
وفرض الارتياح نفسه أروقة النادي المصري البورسعيدي بعد نجاح الفريق الأول لكرة القدم في تحقيق أول فوز له هذا الموسم بتغلبه على الجونة بثلاثية نظيفة في الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الممتاز لموسم 2021-2022 وكسر دوامة التعادلات  ، ورفع المصري رصيده بهذا الفوز إلى 7 نقاط وتقدم خطوة إلى صراع المنافسة على المربع الذهبي كما قدم أفضل عروضه تحت قيادة معين الشعباني المدير الفني الذي يخوض أول مواسمه مع الفريق .
 
في المقابل يتمسك ريفرز يونايتد بطل نيجيريا بتحقيق الفوز على المصرى متسلحاً بجماهيره لمواصلة مشواره بالكونفدرالية لاسيما قبل لقاء العودة الصعب بالإسكندرية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة