أكرم القصاص - علا الشافعي

"مولد الفسفور" بالغردقة.. انخفاض فى أسعار الأسماك بحلقة السقالة.. الحريت يسجل 40 جنيها والدراك 100 والبهار 90 والقاصة 60.. تاجر أسماك يتحدث عن الرحلات السياحية للحلقة.. وفؤاد صالح: إقبال كبير على الشراء

الأحد، 28 نوفمبر 2021 06:30 م
"مولد الفسفور" بالغردقة.. انخفاض فى أسعار الأسماك بحلقة السقالة.. الحريت يسجل 40 جنيها والدراك 100 والبهار 90 والقاصة 60.. تاجر أسماك يتحدث عن الرحلات السياحية للحلقة.. وفؤاد صالح: إقبال كبير على الشراء الأسماك بحلقة السقالة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت حلقة بيع أسماك مدينة الغردقة بمنطقة السقالة رواجا في حركة البيع والشراء، وبث "اليوم السابع"، لايف جديد من داخل حلقة سمك الغردقة لمعرفة أسعار أسماك البحر الأحمر اليوم وأنواعها المختلفة داخل أكبر منطقة تجارية لبيع الأسماك بمحافظة البحر الأحمر "حلقة أسماك الغردقة بمنطقة السقالة".

التقى "اليوم السابع" فؤاد صالح، الشهير بأبو أدهم أحد أشهر تجار الأسماك بحلقة سمك الغردقة، وأكد أن هناك رواجا في حركة البيع والشراء من المصريين والأجانب، وهناك أعدادا كبيرة من السياح يصلون للحلقة يوميا لالتقاط صور تذكارية لأسماك البحر الأحمر المختلفة.

الأسماك بحلقة السقالة (1)

وأضاف تاجر السمك فؤاد صالح، أن سعر أسماك الحريت انخفض إلي 40 جنيها، والدراك 100 جنيه، وسمك البهار 90 جنيه، والتوين 100 والقاصة 60 جنيها، مبينا أن سمك بوري البحر الأحمر يصل سعر الكيلو فيه إلى 65 جنيها، ويبوني السويس 50 جنيها، والاستكوزه 200 جنيه، وسعر سمك البربوني 50 جنيه، وأم عطية 50، والشعور الحر بـ 120 جنيه للكيلو.

الأسماك بحلقة السقالة (2)

وأكد أن هناك انخفاضا كبيرا مع بداية شهر ديسمبر ستشهدها أسعار الاسماك بعد عودة المراكب من رحلة الصيد وزيادة المعروض من الاسماك في الحلقة.

الأسماك بحلقة السقالة (3)

وتنظم شركات السياحة رحلات "جولات بلد" للسياح بحلقة سمك الغردقة، حيث تعد حلقة سمك الغردقة ضمن البرنامج السياحي الذي يتم تنفيذه للسياح " ستي تورز" بالغردقة والتي تبدأ بمنطقة الكورنيش بالغردقة.

الأسماك بحلقة السقالة (4)

من جانبه قال بشار أبو طالب نقيب المرشدين السياحين بالبحر الأحمر، إن رحلات جولات البلد التي تنظم بحلقة سمك الغردقة الهدف منها معرفة ثقافة أهالي الغردقة ومشاهدة الاسماك ذات الأنواع المختلفة والألوان والتي تضم أكبر تجمع لبيع الاسماك بمحافظة البحر الأحمر.

الأسماك بحلقة السقالة (5)

وأضاف نقيب المرشدين السياحين لـ"اليوم السابع"، أن هناك عدد من السياح يقومون بشراء الاسماك من حلقة أسماك الغردقة، وبعضهم من يشاهد الاسماك اثناء رحلات الغوص ويريدون مشاهدتها علي الطبيعة داخل حلقة سمك الغردقة .

الأسماك بحلقة السقالة (6)

يذكر أن مدينة الغردقة  تضم حلقتين لبيع الأسماك الأولي والأكبر والأشهر بمنطقة السقالة بجوار مسجد الميناء الكبير وميناء الغردقة البحري ومارينا الغردقة ومطلع علي شاطئ البحر، والثانية بسوق الدهار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة