أكرم القصاص

ضحك ولعب في تريلر فيلم الأنيمشن الجديد DC League of Super-Pets لـ ذا روك

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 01:00 ص
ضحك ولعب في تريلر فيلم الأنيمشن الجديد DC League of Super-Pets لـ ذا روك DC League of Super-Pets
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شركة Warner Bros أول تريلر لـ فيلم الأنيمشن الجديد DC League of Super-Pets، واحتوى الفيديو الترويجى على عديد من اللقطات الترويجية للعمل.

 

 

 

ويدور فيلم الأنيمشن DC League of Super-Pets بعد أن يتم الاستيلاء على Justice League بواسطة Lex Luthor، حيث يشكل الكلب سوبرمان، Krypto، فريقًا من الحيوانات الأليفة التي تم منحها قوى خارقة: كلب يدعى Ace، الذي يصبح قويًا وخنزير اسمه PB ، يمكن أن يكبر حجمه بشكل كبير، وسلحفاة تدعى Merton، والتي تصبح فائقة السرعة، والسنجاب الذى يدعى Chip، الذي يكتسب قوى كهربائية.

ويشارك مجموعة من النجوم العالمين في بطولة فيلم الأنيمشن DC League of Super-Pets صوتيا، منهم دواين جونسون، وكيفن هارت وكيانو ريفز وكيت ماكينون وفانيسا باير وجون كراسينسكي ودييجو لونا وناتاشا ليون، وغيرهم.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، لم يتم الكشف عن أي من أدوارهم، باستثناء أن هارت سيلعب صوت إيس.

على أن يلعب جونسون دور الكلب DC Krypto the Superdog في فيلم Warner Bros، والذى من المقرر أن يطرح في 20 مايو من العام المقبل 2022، بالإضافة إلى ذلك سيشارك شركة إنتاج جونسون Seven Bucks في الإنتاج.

على أن يقوم الكاتب والمخرج جاريد ستيرن بإخراج الفيلم، وسام ليفين مخرج مشارك، الفيلم مأخوذ عن شخصيات من فيلم DC's Superman، ومن تأليف Jerry Siegel و Joe Shuster.

كما وقع الاختيار على الممثل العالمى ميل جيبسون، لإخراج الفيلم الجديد Lethal Weapon 5، العمل الذى سيكون من إنتاج شركة Warner Bros، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " hollywoodreporter".

كان المقرر بدء العمل على فيلم الألعاب الجديد Lethal Weapon 5، في بداية العام الجارى إلا أنه تم التأجيل عدة مرات بسبب تداعيات فيروس كورونا، ومن ثم وفاة المخرج الأصلى للسلسلة ريتشارد دونر، الذي أخرج جميع أفلام Weapon منذ بدايتها في عام 1987 ، في يوليو الماضى.

حيث كان دونر، البالغ من العمر 91 عامًا، يعمل على الجزء الخامس ، والتي كانت قيد التطوير بعد إيقافها لسنوات، وذلك بسبب التغيير المستمر لـ كاتب السيناريو.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة