أكرم القصاص

محمد صلاح من أجل تحقيق حلم 100 مليون مصري فى حفل الكرة الذهبية

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 01:00 ص
محمد صلاح من أجل تحقيق حلم 100 مليون مصري فى حفل الكرة الذهبية محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير الكرة المصرية ما ستسفر عنه جائزة الكرة الذهبية اليوم، والتي ستكشف مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة النقاب عن هوية الفائز بها، مع حلم ودعوات 100 مليون مصرى لنجمنا محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي أحد المرشحين للتتويج بالجائزة.

ويقام الحفل اليوم، الاثنين، ويتم خلاله تسليم الجائزة لأفضل لاعب بالعالم بمدينة السحر والجمال باريس، على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية، بحضور أساطير الكرة العالمية.

محمد صلاح ينافس 29 لاعبا آخر، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ، والإيطالي جورجينيو لاعب وسط تشيلسي، والفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد.

محمد صلاح لتحقيق حلم المصريين

ويتمتع محمد صلاح بعام رائع على المستوى الفردى برفقه الريدز، ويملك سجلا تهديفيا وأرقامًا رائعة يتسلح بها أمام منافسيه، حيث سجل صلاح 32 هدفا و8 أسيست خلال عام 2021، ونجح في قيادة ليفربول إلى التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بعد مستوى كان للنسيان للفريق الإنجليزي، إلا أن الشمعة المضيئة فيه كانت توهج محمد صلاح.

وعلى الرغم من تسريبات البالون دور التي أشارت إلى تتويج ميسي بالجائزة، وليفاندوفيسكي أيضا، إلا أن الملك المصري لم ييأس وواصل تألقه هذا الموسم، محطما العديد من الأرقام القياسية؛ وتربع على عرش الهدافين الأفارقة في البريميرليج، متفوقًا على الفيل الإيفواري ديدييه دروجبا.

ولن تكون المرة الأولى التي يترشح فيها صلاح لـ الكرة الذهبية، حيث احتل المركز السادس عام 2018 والذي شهدت تتويج لوكا مودريتش بالجائزة، وواصل بعدها النجم المصري تألقه ليتقدم إلى المركز الخامس بـ في إنجازا كبيرا عام 2019 ويحطم رقمه السابق.

ويأمل المصريين أن يواصل محمد صلاح تحطيم الأرقام هذا العام على مستوى المراكز في ترتيب الكرة الذهبية، ويحصد اللقب هذه المرة لتحقيق المجد من أجل تحقيق حلمه الشخصي، وحلم 100 مليون مصري.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة