أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 29 نوفمبر: افتح قلبك

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 29 نوفمبر: افتح قلبك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من أصحاب القدرة الفائقة على تجاوز الأحزان، لأنهم يحبون الفكاهة والمرح فلا يقدروا على مواصلة أحزانهم أو حتى تذكرها مهما كان عمق الموقف وتأثيره فيهم.

برج الثور في حظك اليوم 29 نوفمبر

ومواليد برج الثور من الشخصيات التي تسعى قدر الإمكان للحصول على أفضل مكانة في العمل لذا تجدهم لا يقبلون بأن يكونوا في المستوى الثاني مهما كانت الظروف صعبة ومؤرقة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفي عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

سترغب في متابعة أمر غامض اليوم فى العمل ومن المحتمل أن تتبع خيوطًا مهمة  من أجل محاولة اكتشاف المزيد عن شخص أو موقف وقد تكون النتائج صادمة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

استعد لبعض الأخبار الجيدة، خاصة فيما يتعلق بمنزلك وحياتك الاجتماعية قد تنشأ فرص جديدة مما يؤدي إلى تحول في مكان الإقامة أو يمكنك الانتهاء من خطط شراء منزل مع شريك الحياة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

سوف تكون مفتونًا بالطبيعة الخارقة في هذا الوقت، لذا عليك بإخراج الطاقة السلبية من جسدك والجلوس في أماكن بها الكثير من الزرع والأشجار، قد تذهب في رحلة قصيرة ايضاً خلال الفترة المقبلة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

استفد من الطاقات الإيجابية المحيطة بك خلال الفترة المقبلة، إذا كنت تفكر في مشروع تجديد أو إعادة تصميم منزلك أو جزء منه، فهذا هو أفضل وقت لبدء المشروع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة