أكرم القصاص - علا الشافعي

برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 29 نوفمبر: القادم أفضل

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 29 نوفمبر: القادم أفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العذراء من الأبراج الترابية، يبدأ من 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر، يتوافق برج العذراء مع العقرب والحوت السرطان، الصبر عنوان لهم في الحياة، لديه قوة لتحمل الصعاب والمسؤولية والضغوط في كل من الحياة والعمل.

برج العذراء في حظك اليوم 29 نوفمبر

مولود برج العذراء، يفكر بوضوح ومنطقية، ولديه مرونة كبيرة وفي بعض الأحيان يتشبث برأيه، ويتميز بالصراحة والوضوح وصدق المشاعر، والحماس في العمل.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء حسين الجسمي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

القادم أفضل، وكل ما حدث لك خلال الأشهر الماضية سينتهى اليوم، فمن المفترض أن تبدأ العمل ضمن مشروع يحقق لك الكثير من الأرباح وكذلك ستتغير كافة أوضاعك الحالية بناءاً على هذا التغيير المهنى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

علاقتك بالحبيب جيدة جدًا إلى حد كبير، وبعض التغيرات التى حدثت لكما مؤخرًا خلال الفترة الماضية ربما سيكون لها تأثيرا فعليا على العلاقة، عليك فقط تبنى فكرة الحوار بينكما لحل أى خلافات من الممكن أن تحدث.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

قد يكون السهر لساعات طويلة في وقت متأخر من الليل أمر سىء يؤثر كثيراً على صحتك، عليك أن تتوقف عن هذه العادة السيئة وأن تبدأ في نظام غذائى صحى وممارسة التمارين الرياضية كثيراً حتى تستعيد رشاقتك.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هناك تغيرات ستحدث لك على مستوى العمل ستنعكس بشكل إيجابى على حياتك كاملة مهنية واجتماعية، كما أن أمورك العائلية ستصبح أفضل بعد أن توترت فى الفترة الأخيرة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة