أكرم القصاص - علا الشافعي

فوز شباب وشابات اليد على بلغاريا ورومانيا في بطولة العالم للمدارس

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 11:50 م
فوز شباب وشابات اليد على بلغاريا ورومانيا في بطولة العالم للمدارس كرة اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز منتخب مصر للشباب لكرة اليد للمدارس على بلغاريا 39/17، في الجولة الثانية  من بطولة العالم المدرسية، المقامة في بلجراد عاصمة صربيا خلال الفترة من 27 نوفمبر الجاري حتى 5 ديسمبر المقبل.

كان منتخب الشباب قد تعادل في مباراته الأولى أمام ألمانيا 23/23 في افتتاح مباريات المنتخبين ببطولة العالم للمدارس، وتنص لوائح البطولة على تأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الأدوار الإقصائية.
 
يقود منتخب اليد للشباب مجدي أبوالمجد مديرا فنيا، ومحمد عبدالسلام ريشة مدربا مساعدا، وعمرو عصام طبيب المنتخب.
 
وعلى مستوى منتخب الشابات بقيادة محمد فرغلي، فاز المنتخب على رومانيا بنتيجة 29/24 في افتتاح مبارياته، وتضم مجموعته أيضا منتخب الدنمارك.
يقود منتخب الشابات محمد فرغلي مديرا فنيا، شريف الشامى مدربا مساعدا، ومنة الله محمد طبيبة، وزهرة سليم إداري. 
 
يُذكر أن منتخب مصر يشارك في هذه البطولة تحت مظلة الاتحاد المصري للرياضة المدرسية، الذي يرأسه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة اليد، ويُشرف على الاتحاد المصري للرياضة المدرسية وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، وتُعد بطولة العالم للمدارس في صربيا أول بطولة يشارك بها طلاب المدارس.
 
يرأس بعثة مصر الدكتورة إيمان حسن نائب رئيس الاتحاد المصري للرياضة المدرسية، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الرياضة المدرسية هيثم فتح الباب وعمرو كوراني ومحمد سعد الدين، وتامر فكري المشرف العام الفني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة