<
أكرم القصاص

س &ج.. هل استقر الأهلى على تمديد تعاقد موسيمانى ؟

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 03:20 م
س &ج.. هل استقر الأهلى على تمديد تعاقد موسيمانى ؟ موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد مسئولو النادي الأهلي لاستغلال فترة توقف الدوري في ديسمبر المقبل بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب بقطر في مفاتحة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر بشأن تجديد عقده في قيادة الفريق الأحمر، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ولا تمانع الإدارة في بقاؤه لأطول فترة ممكنة وهو مانلقى عليه الضوء فى السطور التالية..

س: هل تتمسك إدارة الاهلى بتمديد تعاقد موسيمانى ؟

ج: تتمسك إدارة الأهلي ببقاء موسيماني على رأس القيادة الفنية للأهلي في الموسم المقبل، لاسيما بعد النجاحات التي حققها على مدار الفترة التي تولى خلالها تدريب الفريق الأحمر وتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين وكأس السوبر الإفريقي ولقب كأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية، بخلاف المستويات القوية التي ظهر عليها الأهلي منذ بداية الموسم الحالي.

س: ماهى دلائل تمسك الأهلى باستمرار موسيمانى ؟

ج:  الاهلى يرحب بتجديد عقد موسيمانى وفي مقابل ذلك تم رفع قيمة الشرط الجزائي من 3 إلى 6 شهور، للتأكيد على وجود رغبة من الإدارة الحمراء في بقاؤه.

س: هل يرحب موسيمانى بالبقاء مع الأهلى ؟ 

ج: رحب موسيمانى بالبقاء مع الاهلى وقال فى هذا الشأن :"علاقتى مع محمود الخطيب جيدة، وزوجتى ومديرة أعمالى قادمة إلى هنا وسيكون أحد الأشياء المطروحة هى عقدى مع الإدارة لأنه ينتهى مع نهاية الموسم الحالي، لذا يجب أن يحسم الأهلى قراره بشأن إذا كانوا أحببوا عملى مع الفريق أم لا".

س: هل يملك موسيمانى عروضاً من الخليج ؟

ج:بالطبع وهذا ما أعلنه المدرب الجنوب افريقى قائلا :"الخليج يعرفني، إذا لم يطرأ شيء جديد مع الاهلى، فلن أبقى دون وظيفة، لكن سيكون من الجيد البقاء فى أكبر نادٍ فى الشرق الأوسط، يمكنك الانتقال إلى أندية أخرى وأحيانًا يمكنك الحصول على المزيد من المال".

س: ماذا قدم موسيمانى مع الاهلى ؟

ج:  قاد موسيمانى الأهلى فى 72 مباراة، فاز فى 52 وتعادل فى 15 وخسر 5 لقاءات، وسجل لاعبوه 155 هدفا وتلقت شباكه 57، وحقق موسيماني مع الأهلي 4 بطولات، هي دوري أبطال أفريقيا مرتين وكأس مصر والسوبر الأفريقي، وقاد المارد الأحمر لتحقيق الميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية بقطر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة